رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

برلنتي عبدالحميد وفاتن حمامة وتحية كاريوكا وإسماعيل ياسين .. معارك هند رستم

هند ـ فاتن ـ إسماعيل
هند ـ فاتن ـ إسماعيل ـ برلنتي ـ تحية

تحل اليوم 8 أغسطس، ذكرى رحيل مارلين مونرو الشرق، الراحلة هند رستم، والتي فارقت دنيانا في مثل هذا اليوم من عام 2011، عن عمر ناهز الـ 79 عاما، بعد أن اعتزلت الفن تماماً وتفرغت لرعاية ابنتها الوحيدة بسنت رضا.

تميزت هند رستم بجمال أخاذ وخفة ظل طاغية، كما تميزت بسرعة البديهة وعدم الاستسلام أبداً لأي موقف أو تصرف لا يعجبها، فكان هذا سبباً في عدة خلافات مع زملائها من نجوم الزمن الجميل، ومنهم : تحية كاريوكا، فاتن حمامة، برلنتي عبدالحميد وإسماعيل ياسين.

خلاف هند رستم وتحية كاريوكا

مع ظهور هند رستم بدأت الغيرة تدب بقلب تحية كاريوكا، ليس فقط الغيرة الفنية بل أيضا الغيرة العاطفية، وتحدثت هند عن سبب خلافها مع تحية كاريوكا في حوار قديم لها قائلةً : القصة ترجع إلى خلاف قديم، فقد كانت تحية متزوجة من عبدالمنعم الخادم، وظهرت شائعة بأنني على علاقة بالخادم، فاتصلت بي تليفونيًا وشتمتني بألفاظ قاسية، فرددت عليها بنفس الألفاظ.

أزمة بسبب لقب سيدة الشاشة العربية

وبسبب لقب سيدة الشاشة العربية وُضعت فاتن حمامة في مهب النيران، فقد غضبت نجمات جيلها من هذا اللقب، وعلى رأسهن هند رستم التي ظهر غضبها في أحد مشاهد فيلم لا أنام، حيث تعمدت رستم إغضاب فاتن حمامة بأن ترفع الحذاء في وجهها رغم أنه لم يكن مكتوباً في السيناريو، وعند اعتراض فاتن حمامة وإعادة المشهد نفخت دخان سيجارتها في وجهها وقالت : عندكم المشهدين اختاروا اللي يعجبكم.

غيرة برلنتي عبدالحميد

المخرج الإنجليزي ألفريد هيتشكوك رأى في يوم من الأيام هند رستم، وكان يحضر وقتها لفيلم عالمي، ووجد بها الكثير من ملامح والدته التي كان مرتبطاً بها، فرشحها للمشاركة لفيلمه لتكون فرصة عظيمة لها وبدايتها مع العالمية، ولكن غيرة برلنتي عبدالحميد منها جعلتها تقف حائلاً دون تحقيق ذلك حيث منعت وصول برقياته لها، وكانت قادرة على ذلك نظراً لكونها زوجة المشير عبدالحكيم عامر آنذاك.

خلافها مع إسماعيل ياسين

الست هند عاملة زي البغبغان ومش مديانا فرصة للكلام إيه ده؟!.. بهذه الجملة بدأ الخلاف بينها وبين إسماعيل ياسين في فيلم ابن حميدو، حيث ترك التصوير وبعد تدخل المخرج فطين عبدالوهاب تم حل الأزمة ليخرج لنا واحد من أهم الأفلام في تاريخ ملك الكوميديا.

تم نسخ الرابط