رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أقوى حفلات الأسبوع .. Notre Dame في Rituals غزالة باي غداً

Notre dame
Notre dame

تتواصل حفلات نجوم الـ DJ هذه الأيام في الساحل الشمالي، منهم Notre Dame الذي يقدم حفلًا جديدًا غدًا السبت الموافق 3 أغسطس في Rituals في غزالة باي بالساحل الشمالي.

حفل Notre Dame في الساحل الشمالي غداً

وسيلعب Notre Dame موسيقاه المميزة خلال الحفل خاصة موسيقى التكنو التي اشتهر بها، ومن المتوقع أن يشهد إقبال كبير من الجمهور، مثلما اعتاد في حفلاته.

جولة Notre Dame الموسيقية في أوروبا وأمريكا

ويعيش Notre Dame حالة من النشاط على مستوى إحياء الحفلات، حيث يرتبط بجولة موسيقية متنوعة في عدد من دول أوروبا وأمريكا، منها حفل زيورخ في سويسرا، مارسيليا وكان وسانت تروبيز في فرنسا، حفل أسطنبول في تركيا، إبيزا وماربيا في إسبانيا، بورتو في البرتغال، تراني في إيطاليا، حفل أثينا في اليونان، ونيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية.

حسابات Notre Dame

ويملك الـ DJ العالمي Notre Dame ما يقرب من 40 ألف متابع على إنستجرام و20 ألف مشترك على صفحته على يوتيوب، كما يحظى بحوالي 700 ألف مستمع على منصة Spotify بشكل شهري.

آخر مقطوعات Notre Dame

وكانت آخر مقطوعاته الموسيقية بعنوان Yumi والتي حققت أكثر من 6 ملايين استماع على Spotify، بالإضافة إلى موسيقى Mano Mano التي تخطت مليون و400 ألف استماع على نفس المنصة.

نجوم الـ DJ في مصر والعالم بالساحل الشمالي

وكان الساحل الشمالي قد شهد بالأسبوع الماضي إحياء  عدد من نجوم الـ DJ في مصر والعالم لحفلاتهم، ضمن فعاليات مهرجان Shorelines في Almaza Bay بالساحل الشمالي، وكانت الحفلات تتميز بالموسيقى الصاخبة والمبهجة والمناسبة لأجواء الصيف والبحر.

تم نسخ الرابط