رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. حسام حسن يحتفل بخطوبة ابنته يارا

حسام حسن يحتفل بخطوبة
حسام حسن يحتفل بخطوبة ابنته يارا

احتفل حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، بخطوبة ابنته يارا، مساء اليوم، على المحاسب أحمد راشد، نجل رجل الأعمال علي راشد، بفيلا الكابتن حسام حسن بالقاهرة الجديدة، واقتصر الحفل على الأهل والأصدقاء المقربين للعروسين.

وكان في مقدمة الحضور جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، والإعلامي مهيب عبدالهادي، وعدد آخر من الإعلاميين والشخصيات العامة.

ويارا هي الابنة الكبرى للمدير الفني لمنتخب مصر، ودرست في الكلية الكندية الدولية CIC، وتخصصت في دراسات الاتصال الجماهيري والإعلام، وعملت يارا عقب تخرجها كمستشار مبيعات أول في إحدى الشركات العقارية، وهي لا تفضل الظهور الإعلامي كثيرًا، إلا أنّها تحرص من آن لآخر على التعليق على بعض الأحداث الخاصة بوالدها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو خطيب يارا حسام حسن؟

وعن أحمد راشد خطيب يارا حسام حسن، فهو محاسب ويرأس مجلس إدارة مجموعة راشد للاستثمار، والعضو المنتدب لشركة طيبة للحديد، والعضو المنتدب لشركة القاهرة للزيوت.
وتولى حسام حسن، الهداف التاريخي لمنتخب مصر، القيادة الفنية للمنتخب الوطني خلفا للبرتغالي روي فيتوريا الذي فشل في تخطي دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، واقترب المنتخب حاليا من بلوغ نهائيات كأس العالم 2026 المقرر إقامتها في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

مسيرة حسام حسن في الملاعب

ويمتلك حسام حسن مسيرة ذهبية كلاعب حيث يتصدر هدافي  منتخب مصر التاريخيين برصيد 69 هدفا فى جميع مبارياته الدولية، ولعب للنادي الأهلي من 1984 الى 1999، تخلله رحلة احتراف في اليونان وسويسرا، وانتقل بعدها إلى  نادي الزمالك ولعب معه لمدة 4 مواسم، ثم انتقل إلى نادي المصري ثم اختتم حياته الكروية مع نادي الترسانة.

أرقامه القياسية

ويعد حسام حسن أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف مع  المنتخب المصري برصيد 83 هدف منها 18 هدف بمباريات ودية، وثاني أعلى سجل تهديفي دولي في القارة السمراء، والخامس عشر في تاريخ اللعبة، وثاني أكثر لاعبي منتخب مصر والدول الأفريقية مشاركة في المباريات الدولية برصيد 170 مباراة، ويتصدر قائمة تشمل سبعة لاعبين سجلوا أكثر من 100 هدف في الدوري  المصري برصيد 176 هدفا، كما أختير ضمن قائمة شملت أفضل 1000 لاعب شاركوا في بطولة كأس العالم على مر التاريخ.

0
0
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8
تم نسخ الرابط