رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد أسبوعين عرض .. أحمد عز يحقق 175 مليون ومحمد إمام 25 مليون وأحمد فهمي 13 مليون

أحمد فهمي ـ أحمد
أحمد فهمي ـ أحمد عز ـ محمد إمام

ينافس عدد من النجوم في الفترة الحالية على صدارة شباك التذاكر، منهم أحمد عز بفيلمه ولاد رزق 3 ومحمد إمام الذي يقدم فيلم اللعب مع العيال وأحمد فهمي بفيلمه عصابة الماكس، حيث بدأ عرض أفلامهم في موسم عيد الأضحى 2024.

ولاد رزق 3 لـ أحمد عز في الصدارة

وحافظ ولاد رزق 3 على صدارته لشباك التذاكر منذ بداية عرضه يوم 12 يونيو الجاري، وحقق الفيلم بالأمس إيرادات 5 ملايين جنيه، ليصل بذلك إلى أكثر من 175 مليون جنيه خلال أسبوعين عرض.

قصة ولاد رزق 3

والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، يقدم خلاله أحمد عز شخصية رضا رزق وهو الشقيق الأكبر لولاد رزق وقائد عملياتهم الإجرامية، ويشير إليهم للعودة لحياة الجريمة من جديد بعد توبتهم وذلك لتنفيذ عملية أخيرة.

أبطال ولاد رزق 3

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب أحمد عز، عدد من النجوم منهم عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، نسرين أمين، أسماء جلال، وعلي صبحي، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

محمد إمام في المركز الثاني بـ اللعب مع العيال

أما فيلم اللعب مع العيال فجاء في المركز الثاني في ترتيب الشباك، بعدما حصد بالأمس 923 ألف جنيه، ليجمع حتى الآن 25 مليون جنيه بعد أسبوعين عرض.

والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، يجسد خلاله محمد إمام شخصية مدرس اسمه علام يهرب من حياته في القاهرة من أجل العمل في شرم الشيخ ويواجه هناك العديد من الأزمات، ويشارك في بطولة الفيلم باسم سمرة، بيومي فؤاد، أسماء جلال، ويزو، ومصطفى غريب، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

إيرادات فيلم أحمد فهمي

واحتل فيلم عصابة الماكس المركز الثالث في ترتيب أفلام العيد، حيث حقق العمل بالأمس إيرادات 558 ألف جنيه، ليصل بذلك إلى 13 مليون جنيه بإجمالي إيراداته خلال أقل من أسبوعين عرض.

عصابة الماكس يدور في إطار أكشن كوميدي، حول مجرم محترم إسكندراني وهو المكسيكي الذي يقدم أحمد فهمي شخصيته خلال الأحداث، ويقرر تشكيل عصابة من أجل تنفيذ عملية تهريب لمومياء.

والفيلم من بطولة روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، وحاتم صلاح، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، هشام ماجد، كريم فهمي، خالد الصاوي، وحمدي الميرغني، والعمل من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية.

تم نسخ الرابط