رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السقا يتعاقد على بطولة فيلم جديد بعنوان خبطة العمر والتصوير قريبًا

أحمد السقا
أحمد السقا

تعاقد أحمد السقا على بطولة فيلم جديد بعنوان خبطة العمر، من تأليف هاني سرحان و إخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي، ومن المقرر بدء تصويره قريبًا بعد الاستقرار على اختيار باقى فريق العمل والتعاقد معهم.

السرب

ويُعرض لأحمد السقا في السينمات حاليًا، فيلم السرب والذى استطاع أن يتصدر الإيرادات، حيث حقق 41 مليون جنيه خلال شهر تقريباً من طرحه بالسينمات، وما زال مرشحاً لتحقيق الإيرادات حيث يستكمل المنافسة في موسم عيد الأضحى السينمائي.

ويؤرخ فيلم السرب لإحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم داعش الإرهابى فى ليبيا بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا فى ليبيا وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى بتوجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر فى ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.

العتاولة

وقدم السقا في رمضان الماضى مسلسل العتاولة والذى حقق نجاحاً كبيراً أثناء عرضه، حيث لاقى العمل تفاعلاً من المشاهدين، وهو ما أثار تداول بعض مشاهده على مواقع التواصل الاجتماعي.

 وشارك في المسلسل بجانب أحمد السقا، كل من، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

ويشارك أحمد السقا كضيف شرف في فيلم عصابة الماكس الذى يعرض خلال الأيام المقبلة في موسم عيد الأضحى، حيث يظهر السقا مع أحمد فهمي في السينما للمرة الثانية بعد أن ظهر معه كضيف شرف في فيلم سمير وشهير وبهير، عام 2010.

أعمال جديدة لـ أحمد السقا

ومن ناحية أخرى، يواصل أحمد السقا في الفترة الحالية تحضيراته لأكثر من عمل منها فيلم الجزيرة 3 من إخراج شريف عرفة وفيلم أرض زيكولا مع المخرج أحمد خالد موسى، بالإضافة إلى الجزء الثاني من مسلسل العتاولة المقرر عرضه في رمضان 2025.

تم نسخ الرابط