رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ماذا قال أحمد السقا عن الزعيم عادل إمام في عيد ميلاده ؟

أحمد السقا - عادل
أحمد السقا - عادل إمام

هنأ أحمد السقا الزعيم عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده الـ 84 الذي يحل اليوم الجمعة الموافق 17 مايو، وقال السقا خلال لقائه مع خبر أبيض : أقول للزعيم كل سنة وأنت طيب يا زعيمنا وأستاذنا وأبويا وصديق أبويا.

ذكريات أحمد السقا مع عادل إمام

وواصل : أنا عندي صورة وأنا صغير معاه لما كان بيعرض مسرحية الواد سيد الشغال على مسرح السلام في الإسكندرية، وكنت طفل وقتها وهذا المسرح كان بجانب مسرح العرائس الذي كان يعمل به والدي، وكنت أنتظر عادل إمام يوميًا لرؤيته، وفي إحدى المرات طلبت منه صورة وأن يكتب عليها : يارب أشوفك نجم كبير زي عادل إمام، وبالفعل كتب لي ما طلبته.

وتابع : بعد مرور سنوات طويلة أعطيته نفس الصورة وكتب عليها وقتها : عيشت وشوفتك نجم كبير، وأصبحت علاقتنا قوية جدًا على الرغم من أننا لا نتقابل كثيرًا، ولكن يمكنني القول أنه منذ عام 2009 حتى 2018 كنا نتقابل يوميًا أنا والزعيم عادل إمام.

شاهد الفيديو ..

وأكمل : هو بالنسبة لي قيمة وقامة وتريبت على أعماله مثل مسرحية الواد سيد الشغال وأفلام المشبوه والحريف وطيور الظلام وغيرها، وتاريخنا ووجداننا كله تم تشكيله من عادل إمام، مع حفظ الألقاب للجميع فهناك نجوم وأستاذة كبار في تاريخنا منهم محمود عبدالعزيز ونور الشريف وأحمد زكي.

وأضاف : أيضًا لدينا على مستوى السيدات نبيلة عبيد ونادية الجندي، بالإضافة إلى نجوم الكوميديا الكبار مثل سمير غانم ويونس شلبي وغيرهم، ولكن في النهاية يظل عادل إمام أيقونة نفتخر بها في كل البلدان العربية.

أفلام لـ عادل إمام يتمنى السقا تقديمها

أما عن الفيلم الذي يتمنى تقديمه للزعيم، اختتم السقا حديثه : مقدرش أعمل فيلم لعادل إمام، ولكن لو نفسي أعمله حاجة ممكن فيلم الإرهاب والكباب وفيلم الحريف.

آخر أفلام أحمد السقا

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ أحمد السقا في السينمات فيلم السرب، الذي يتصدر شباك التذاكر منذ بداية عرضه مطلع شهر مايو الجاري، والعمل يتناول أحداث حقيقية، حيث يسرد واحدة من أهم بطولات القوات الجوية  في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية وبالتحديد في ليبيا، في مواجهة الجماعات المحظورة، ويتضمن العمل واقعة ذبح 21 مصريًا في ليبيا عام 2015.

والفيلم شارك بجانب السقا في بطولته عدد من النجوم، منهم نيللي كريم، شريف منير، محمد ممدوح، عمرو عبدالجليل، دياب، ومصطفى فهمي، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

تم نسخ الرابط