رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إعلان عصابة الماكس يتجاوز مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة على طرحه

أحمد فهمي ـ روبي
أحمد فهمي ـ روبي

طرحت بالأمس الشركة المنتجة لفيلم عصابة الماكس من بطولة أحمد فهمي، الإعلان الرسمي للعمل، والمقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

إعلان فيلم عصابة الماكس

وحقق إعلان عصابة الماكس حتى الآن أكثر من مليون مشاهدة عبر مختلف منصات السوشيال ميديا، وذلك في أقل من 24 ساعة على طرحه، واحتوى الإعلان على عدد من المشاهد الكوميدية والأكشن التي ظهر بها أحمد فهمي وعصابته التي يُكونها ضمن الأحداث، كما ظهر خلاله ضيوف الشرف، أبرزهم أحمد السقا وهشام ماجد.

قصة عصابة الماكس

والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي، حول شخصية المكسيكي التي يقدمها فهمي، وهو نصاب إسكندراني اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، لكنه يتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ويواجه العديد من الأزمات ويمر بمواقف كوميدية عديدة مع أعضاء عصابته مع تتابع الأحداث.

أبطال وضيوف شرف عصابة الماكس

والعمل كان يحمل في البداية اسم المكسيكي، قبل أن يستقر صُناعه على طرحه تجاريًا باسم عصابة الماكس، ومن بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، خالد الصاوي، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، وحاتم صلاح، مع ضيوف الشرف أحمد السقا، هشام ماجد، كريم فهمي، محمد ثروت، حمدي الميرغني، وحمو بيكا، والفيلم من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

أحمد فهمي ضيف شرف ولاد رزق 3

ومن ناحية أخرى، يظهر أحمد فهمي ضيف شرف ضمن أحداث فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، والذي ينافس أيضًا في موسم عيد الأضحى المقبل.

تفاصيل ولاد رزق 3

والفيلم يتناول قصة رضا رزق الذي يقدم دوره أحمد عز وأشقائه الذين تركوا الإجرام، ولكن قرروا العودة مجددًا إليه، لتنفيذ مهمة وحيدة كبيرة سيتوبون بعدها، ويستعينون في مهمتهم بـ آسر ياسين الذي يلعب دور الشايب، وتدور الأحداث في إطار أكشن تشويقي.

ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، نسرين أمين، وعلي صبحي، وينضم عدد من النجوم الآخرين إلى هذا الجزء منهم آسر ياسين وإياد نصار وسيد رجب وباسم سمرة ومحمد لطفي وأسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف منهم كريم عبدالعزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

تم نسخ الرابط