رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كمامة ونفسين والهيلاماني وبريسكا .. أغرب أسماء النجوم في أفلام عيد الأضحي

أوس أوس - أسماء جلال
أوس أوس - أسماء جلال - غادة عادل - محمد لطفي

يشهد موسم أفلام عيد الأضحى 2024 طرح أربعة أفلام جديدة أعلن نجومها عن عرضها الفترة الماضية، في الموسم الذي يشهد إقبالًا جماهيريًا كبيرًا على قاعات السينما، وتحقق فيه الأعمال إيرادات عالية.

ويشهد هذا الموسم منافسة أكثر من نجم بأسماء شخصيات غريبة في أعمالهم، حيث يقدم محمد لطفي شخصية الهيلاماني في فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمي، بينما يظهر أوس أوس بشخصية سائق اسمه نفسين، ويظهر الطفل يوسف فوزي بشخصية ولد اسمه خرابة.

أبطال عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمي ويضم عدد من النجوم منهم روبي، لبلبة، خالد الصاوي، أوس أوس، وأحمد فهيم، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي وإخراج حسام سليمان.

وتم تصوير مشاهد العمل بين القاهرة والغردقة، ومن المقرر أن تقدم روبي أغنيتين خلال أحداث الفيلم، الأولى بعنوان السنبلاوين، كما انتهت من تسجيل أغنية جديدة للفيلم من المقرر أن يتم طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة، وتحمل اسم خُد بوسة، من كلمات فلبينو، ومن ألحان وتوزيع أحمد طارق يحيي.

فيلم اللعب مع العيال

وفي فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام، تظهر أسماء جلال بشخصية فتاة بدوية تُدعي كمامة، ويضم العمل في بطولته كل من باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، ومصطفى غريب، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة.

وتدور أحداث فيلم اللعب مع العيال في إطار أكشن كوميدي، حيث يظهر محمد إمام خلال الأحداث بشخصية مُدرس تاريخ، يدرس لعدة طلاب في إحدى المدارس، التي يظهر عليها أنها فقيرة المستوى، كذلك يعيش ضمن أحداث الفيلم في صحراء مع البدو، وهو ما يوقعه في مشكلات عديدة.

فيلم أهل الكهف

وفي فيلم أهل الكهف بطولة خالد النبوي، تظهر غادة عادل بشخصية تُدعي بريسكا، والعمل تدور أحداثه في 3 عصور زمنية مختلفة، ويتناول قصة أهل الكهف لـ توفيق الحكيم، واستغرق تصويره 3 سنوات.

فيلم أهل الكهف، يشارك في بطولته خالد النبوي،غادة عادل، محمود حميدة، محمد فراج، محمد ممدوح، ريم مصطفى، وبيومي فؤاد، والعمل مأخوذ عن رواية توفيق الحكيم وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، ومن إنتاج محمد رشيدي.

تم نسخ الرابط