رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين أحمد كامل أول المتعاقدات على إخراج حلقات القصة الكاملة

ياسمين أحمد كامل
ياسمين أحمد كامل

حققت المخرجة ياسمين أحمد كامل نجاحًا ملحوظًا في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة من بطولة سلمى أبو ضيف، وقالت ياسمين في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت على إخراج إحدى حكايات مسلسل القصة الكاملة مع المنتج مجدي الهواري.

ياسمين أحمد كامل تتحدث عن القصة الكاملة

وواصلت : متحمسة لمشروع القصة الكاملة لأنه يتناول قصص واقعية وأحداث مثيرة، كما أن المشروع ككل مختلف ورائع، وأرى أن التعاون مع مجدي الهواري مُريح لأنه صانع كبير ومتفهم لكل الأمور.

وأكملت : نحن حاليًا في مرحلة اختيار القصص والتحضير للمشروع، وأنا متحمسة لقصص البنات المراهقات الحوامل، ويجب توعية الأهالي للحفاظ على بناتهن، وأهم ما يشغلني هو الشباب والبنات في سن ما بين 14 حتى 20 عاماً لأنهم جيل المستقبل.

وعن نجمة ترشحها لبطولة العمل، اختتمت ياسمين أحمد كامل حديثها : لا أفكر في اسم النجمة التي أتعاون معها ولكن ما يشغلني هو القصة التي سأتناولها ومن هي النجمة المناسبة لها والتي تتماشي مع طريقة سردي للتجربة كمخرجة.

تفاصيل القصة الكاملة

مسلسل القصة الكاملة من نوعية الأعمال الاجتماعية التشويقية، التي تعتمد على جرائم القتل، وسيُقدم في 10 حلقات، ومن المقرر أن يبدأ تصويره في شهر أبريل المقبل، بعد الاستقرار على كافة تفاصيله سواء أبطاله أو مخرجيه، وهو مأخوذ عن برنامج القصة الكاملة لليوتيوبر الشهير سامح سند، وسيكون لكل قصة في المسلسل مؤلف ومُخرج مختلف، وتضم قائمة الكُتاب عمرو سمير عاطف، محمد سليمان عبدالمالك، هاني سرحان، محمد صلاح العزب، د. حاتم حافظ، إنجي علاء، سمر طاهر، باسم شرف، محمد إسماعيل أمين، وعلاء حسن.

وسبق وكشف مجدي الهواري خلال حديثه مع كاميرا خبر أبيض TV، عن هدفه من هذا المشروع، وقال : أحلم أن يذهب هذا المشروع بعيدًا وليس فقط أن أبيعه على منصة، ولكن أن يمثل فورمات خاصة به، ويوجه رسائل إلى كل فناني ومبدعي مصر فيما بعد.

نجاح ياسمين أحمد كامل في رمضان 2024

يُذكر أن المخرجة ياسمين أحمد كامل ناقشت العديد من القضايا المهمة في مسلسلها الأخير أعلى نسبة مشاهدة، ومنها تأثير السوشيال ميديا على حياتنا والابتزاز الإلكتروني الذي تتعرض له العديد من الفتيات وهوسهن بالـ تيك توك، كما نقل المسلسل أجواء المناطق الشعبية بشكل واقعي.

والمسلسل مكون من 16 حلقة، عُرض في النصف الأول من رمضان، ومن بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، إنتصار، محمد محمود، إسلام إبراهيم، أحمد فهيم، فرح يوسف، جلا هشام، هند عبدالحليم، وإلهام صفي الدين، والعمل من تأليف سمر طاهر وفكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل.

تم نسخ الرابط