رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

Back to School .. زينة عملت مشروع ترمس وفشار في المدرسة بمساعدة جدتها

زينة
زينة

تفصلنا أيام قليلة عن انطلاق العام الدراسي الجديد 2024-2025، وللنجوم العديد من الذكريات والحكايات التي عاشوها في فترة المدرسة، ومنهن زينة التي سبق وروت في أكثر من مناسبة كواليس أيام دراستها.

زينة تتحدث عن طفولتها

وقالت زينة عن طفولتها خلال تصريحات تلفزيونية سابقة : كنا 5 أشقاء، وتربيت مع جدتي خلال فترة سفر والدي السعودية، ورغم إن جدتي كانت غنية جدًا إلا أنها كانت حريصة جدًا في الفلوس وتحب أن توفر أكتر من أن تنفق.

وأكملت : جدتي كانت لو حنفية باظت ما تجيبش سباك وتحاول تصلحها هي، وهكذا في كل الأمور الحياتية في المنزل، وتعلمت منها العديد من الأمور، فعلى الرغم من دراستي في مدارس غالية جدًا وقتها، حيث كانت مصاريفها بـ 3500 جنيه، إلا أنني قمت بعمل مشروع خاص بي.

مشاريع زينة في المدرسة

وعن مشاريعها في المدرسة، تابعت : كنت أقوم بلم الزجاجات الفارغة التي يشرب منها زملائي في المدرسة، حيث كان يجب في هذا الوقت إعادة الفارغ ولأن المدرسة كانت غالية فالطلاب كانوا أهاليهم أغنياء ويقومون برمي الزجاجات، فكنت آخذ هذه الزجاجات وأعيدها إلى الرجل الذي يعمل في الكانتين وأحصل على المقابل المادي، وكنت برجع البيت وقتها بـ 12 أو 15 جنيه وكان مبلغ كبير.

وأضافت : قمت بعدها بعمل مشروع آخر بسبب كشف صاحب الكانتين لي، وذلك كان بمساعدة جدتي، حيث كنا نشتري الترمس ونقوم ببيعه في المدرسة في أكياس بلاستيك ونفس الأمر أيضًا فعلته مع الفشار.

هرب زينة من المدرسة بسبب أحمد زكي

كما كشفت زينة كذلك عن حبها للراحل أحمد زكي ومراقبتها له وقت الدراسة، وقالت : أنا من مجانين الراحل أحمد زكي، وكنت أراقبه في طفولتي وأنتظره عندما يخرج من أحد الفنادق في شارع سوريا، وكنت بزوغ من المدرسة علشان أروح أبص عليه بس، وفي إحدى المرات ناداني وسألني لماذا تغيبت عن مقابلته بالأمس؟ وأخبرته أنني كنت في المدرسة وقالي : ما تزوغيش تاني.

فيلم زينة الجديد

ومن ناحية أخرى، تستعد زينة لبدء تصوير فيلمها الجديد الدشاش الذي يجمعها بـ محمد سعد، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

تم نسخ الرابط