رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المستشار تركى آل الشيخ : عرض 12 مسرحية مصرية وخليجية ضمن فعاليات الدورة الخامسة من موسم الرياض

المستشار تركي آل
المستشار تركي آل الشيخ

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، تفاصيل فعاليات الدورة الخامسة من موسم الرياض، منها المسرحيات التي سيتم عرضها في هذه الدورة.

تركي آل الشيخ يعلن مسرحيات موسم الرياض

وكشف آل الشيخ خلال المؤتمر الصحفي لإعلان فعاليات الدورة الجديدة من موسم الرياض المُقام حاليًا، تقديم 12 مسرحية جديدة خلال الموسم وستكون متنوعة ما بين المصرية والعربية والخليجية.

موعد انطلاق موسم الرياض 

ومن المقرر إقامة فعاليات الدورة الخامسة من موسم الرياض الترفيهي في الفترة من 12 أكتوبر المقبل حتى نهاية فبراير من العام المقبل 2025، وسيشهد الموسم مجموعة متنوعة من الفعاليات الفنية والرياضية والترفيهية، ويأتي في 14 منطقة ترفيهية ويحتوي على 11 بطولة عالمية و100 معرض ومهرجان.

يُذكر أن المستشار تركي آل الشيخ شارك متابعيه منذ أيام عبر حسابه على فيسبوك صورة له منذ الطفولة، وعلق عليها : منذ 42 عامًا، وانهالت التعليقات على منشور آل الشيخ.

كما شارك تركي آل الشيخ صورة أخرى للإعلامي عمرو أديب، وكتب : عمرو أديب من 55 سنة، كان الشعر كثيف، وتفاعل مع الصورة عدد كبير من متابعي تركي وعمرو.

أفلام يدعمها المستشار تركي آل الشيخ

وكان آل الشيخ سبق وأعلن دعم هيئة الترفيه السعودية لعدد من المشاريع السينمائية، وقال في تصريحات تلفزيونية : الفترة المقبلة ستشهد تقديم عدد كبير من الأفلام الكبيرة التي ستحظى بدعم من هيئة الترفيه، وستضم عددا كبيرا من النجوم الكبار.

وواصل : من هذه الأعمال فيلم رومل بطولة أكرم حسني، والإسترليني لـ محمد هنيدي، النونو لـ أحمد حلمي، درويش لـ عمرو يوسف، المشروع من بطولة كريم عبدالعزيز وإخراج بيتر ميمي، فيلم الأخوات ويجمع كريم عبدالعزيز وأحمد حلمي، ديربي لـ يوسف الشريف، وأحمد وأحمد لـ السقا وأحمد فهمي، والفيل الأرزق 3 لـ كريم عبدالعزيز، وفيلم تافه جدًا بطولة شيكو، والبحث عن فضيحة لـ هشام ماجد وهنا الزاهد، والست لـ منى زكي.

تم نسخ الرابط