رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد 32 عاماً .. آيس كريم في جليم الأعلى مشاهدة على watch it

مشهد من آيس كريم
مشهد من آيس كريم فى جليم

حقق فيلم آيس كريم في جليم بطولة عمرو دياب، نجاحًا كبيرًا وقت عرضه أول مرة، عام 1992، ولا يزال نجاح العمل مستمرًا حتى يومنا هذا، حيث استطاع الفيلم أن يدخل قائمة الأكثر شهرة على منصة watch it بعد 32 عامًا من عرضه.

قصة آيس كريم في جليم

تدور قصة الفيلم حول سيف، الذي يجسد دوره عمرو دياب، ويعمل في نادي فيديو ويقيم مع عدد من الشباب الذين يتطلعون لحياة أفضل، ومن ثم يحاول إثبات موهبته في الغناء، لكن يُطرد من عمله ويدخل في مغامرات عدة تنتهي به إلى السجن في الإسكندرية.

ومنه يلتقي بالطالب اليساري نور، الذي يجسد دوره أشرف عبدالباقي، وهو شاعر، ويقدمه بعد خروجهما من السجن لملحن عجوز مغمور، يدعى زرياب، الذي يلعب دوره علي حسين، ليغنوا في الساحات والشوارع، وتتوالى الأحداث.

أبطال آيس كريم في جليم

شارك في بطولة فيلم آيس كريم في جليم عدد كبير من النجوم إلى جانب عمرو دياب، منهم عزت أبو عوف، أشرف عبدالباقي، سيمون، حسين الإمام، جيهان فاضل، علي حسنين، والعمل من تأليف محمد المنسي قنديل، وإخراج مدحت العدل.

عمرو دياب في السينما مجددًا

من ناحية أخرى، يعود عمرو دياب إلى ساحة السينما في الفترة المقبلة بعد غياب 31 عاما، من خلال فيلم جديد يجمعه بـ نانسي عجرم، وينتمي إلى الأعمال الرومانسية التي تهدف لإعادة ذكريات كبار نجوم الزمن الجميل مثل شادية وعبدالحليم وصباح وفريد الأطرش، ولكن برؤية جديدة تتوافق مع العصر الحالي، وذلك حسبما كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، من قبل.

ويمثل الفيلم خطوة جريئة تجمع بين نجمي الغناء عمرو ونانسي، في أول تجربة سينمائية مشتركة لهما، وتأتي هذه التجربة كمحطة جديدة ومثيرة في مسيرة نانسي عجرم الفنية، حيث أنها أول تجربة تمثيلية لها.

آخر حفلات عمرو دياب

وأحيا عمرو دياب حفله في العلمين، الجمعة الماضية، وقدم خلال الحفل باقة من أبزر أغانيه والمتنوعة ما بين القديم والحديث، وأقيم حفل الهضبة على مسرح U Arena في العاشرة مساءً، واستمر حتى الثانية عشرة منتصف الليل، وشهد إقبالًا جماهيريًا ضخمًا، خاصة بعد إعلان نفاذ تذاكره.

تم نسخ الرابط