رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نتفليكس تطرح الإعلان التشويقي للموسم الثاني من SQUID GAME والعرض 26 ديسمبر

SQUID GAME
SQUID GAME

طرحت شبكة نتفليكس الإعلان التشويقي للموسم الثاني من مسلسل لعبة الحبّار squad game، وذلك بعد 3 سنوات من طرح الموسم الأول من المسلسل، الذي أثار ضجة كبيرة وقت طرحه، ليصبح المسلسل الأكثر مشاهدة حول العالم.

موعد عرض الموسم الثاني

وكشفت نتفليكس عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك، أن الموسم الثاني من لعبة الحبّار سيتم عرضه في 26 ديسمبر المقبل، كما أعلنت أن الموسم الثالث والأخير من المسلسل سيُعرض في 2025.

رسالة من مخرج لعبة الحبّار

ووجه هوانغ دونغ هيوك، المخرج والكاتب والمنتج التنفيذي لمسلسل لعبة الحبار، رسالة إلى جمهور المسلسل، قال فيها : اللعبة الحقيقية تبدأ الآن، لقد مرت 3 سنوات تقريبًا منذ أن حظى الموسم الأول باستجابة جماهيرية مذهلة حول العالم، وشهدنا العديد من الفعاليات التي لا يمكن تصورها.

وأضاف: أنا متحمس للغاية لكتابة هذه الرسالة للإعلان عن عرض الموسم الثاني والكشف عن أخبارالموسم الثالث والختامي، في اليوم الأول الذي انطلق فيه تصوير الموسم الثاني أتذكر أنني حدثت نفسي قائلا: يا للروعة، لا أصدق أنني عدت إلى عالم لعبة الحبار.

وتابع: لقد بدا الأمر وكأنه حلم أو تجربة سيريالية إلى حد بعيد، ولا أمالك إلا أن أتساءل عن طبيعة شعوركم وأنتم تعودون مثلي إلى أجواء لعبة الحبار بعد مضي 3 سنوات.

واختتم رسالته: سنشهد عودة سيونغ غي هون الذي تعهد بالانتقام في نهاية الموسم الأول لينضم إلى اللعبة مرة أخرى، فهل ينجح في سعية للانتقام؟ ولكن لا يبدو أن القائد سيكون خصمًا سهلا هذه المرة أيضًا، إذ سيستمر الصراع العنيف بين عالمي هذين الرجلين مع ختام المسلسل في موسمه الثالث الذي سنقدمه لكم خلال العام المقبل.

قصة مسلسل لعبة الحبار

يتكون مسلسل لعبة لحبار من 9 حلقات تم عرضها على نتفليكس في 2021، ودارت أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي، حول مجموعة من الأشخاص يشاركون في ألعاب غامضة وخطيرة من أجل الفوز بجوائز مالية ضخمة تبلغ قيمتها 45.6 مليار وون كوري أي حوالي 38.5 مليون دولار أمريكي، ونكتشف من خلال أحداث المسلسل فكرة المجتمعات غير العادلة، وانتشار العنف والخداع.

أبطال مسلسل لعبة الحبار

يُشارك في بطولة مسلسل لعبة الحبار كل من بارك هاي سو، لي جونغ جاي، وواي هاي جون، أوه يونغ سو، ومن إنتاج شركة سيرن بيكتشرز، ومن تأليف وإخراج هوانغ دونغ هيوك.

تم نسخ الرابط