رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كل ما تريد معرفته عن المسلسل الكوري Squid Game الذى شغل العالم وتصدر ترندات السوشيال ميديا

Squid Game
Squid Game

أطلقت شبكة نتفليكس منتصف شهر سبتمبر الجاري، مسلسل كوري جديد استطاع أن يجذب انتباه العالم إليه، وتصدر اسم العمل قوائم الأكثر بحثًا، وأصبح من أكثر الموضوعات المتداولة بين الناس وذلك بسبب أحداثه المشوقة والصادمة.

 

حيث تدور أحداث مسلسل Squid Game، حول لعبة حياة أو موت، حيث يجبر مجموعة من الأشخاص على دخول لعبة الحبار، وهي عبارة عن مجموعة من ألعاب الأطفال من أجل الحصول على الجائزة المالية الكبرى التي تقدر بـ 40 مليون دولار، ولكن يفاجئ اللاعبين أنهم يجب عليهم تحقيق شروط اللعبة أي كان الثمن، حيث أجبر البعض على قتل الآخر من أجل البقاء.

 

ويستعرض المسلسل مدى الصراع الداخلي الذى يخوضه الإنسان بسبب الظروف المادية الصعبة، والذي يجبرهم على التخلي عن المبادئ والقيم من أجل الطمع والنفوذ. 

 

ويحتل حاليا المسلسل الكوري Squid Game، المرتبة الأولى فى جميع أنحاء العالم، من حيث نسب المشاهدات، ليصبح أكثر الأعمال مشاهدة بلغة غير الانجليزية، لينافس بقوة على الترتيب الأول للأعمال الدرامية الأكثر مشاهدة في تاريخ المنصة الأمريكية.

 

ويتكون المسلسل من 9 حلقات تمتد كل منها إلى أقل من ساعة، ويقوم ببطولته مجموعة من الممثلين الجدد في كوريا الجنوبية، كما أشار مخرج ومؤلف العمل هوانج دونج هيوك عن احتمالية وجود جزء ثاني ولكن يحتاج إلى فريق عمل قوي وأصحاب خبرة عالية.

 

 

تم نسخ الرابط