رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسين فهمي صاحب فندق في فيلم قصر الباشا بطولة أحمد حاتم

أحمد حاتم - حسين
أحمد حاتم - حسين فهمي

يواصل صناع فيلم قصر الباشا من بطولة أحمد حاتم في الفترة الحالية تصوير العمل، وعلم خبر أبيض أن حسين فهمي يشارك في بطولة الفيلم ويظهر بشخصية صاحب فندق ضمن الأحداث.

قصة وأبطال قصر الباشا

قصر الباشا يدور في إطار اجتماعي تشويقي مثير، حول شخصية أحمد حاتم الذي يعمل كاتب روايات بوليسية، ويشارك في بطولة العمل مايان السيد، حسين فهمي، أحمد فهيم، صدقي صخر، نانسي صلاح، نبيل عيسى، وحمزة العيلي، والفيلم من تأليف محمد ناير وإخراج محمد بكير، وإنتاج شركة AH Media Production للمنتجة آلاء لاشين.

فيلم جديد لـ حسين فهمي

ومن ناحية أخرى، يرتبط حسين فهمي في الفترة الحالية بأكثر من عمل، منها فيلم حمام العريس الذي يجمعه بـ عمرو عبدالجليل ورانيا يوسف، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويقدم حسين دور كوميدي ضمن العمل لأول مرة منذ سنوات.

حمام العريس من بطولة عمرو عبدالجليل، رانيا يوسف، وحسين فهمي، وجاري التحضير له في الفترة الحالية والتعاقد مع باقي أبطاله، والفيلم من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح.

حسين فهمي ينتظر عرض الملحد

أيضًا ينتظر حسين فهمي تحديد الموعد النهائي لعرض فيلم الملحد، خلال الفترة المقبلة، والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، وانتهى تصويره منذ فترة طويلة، ومن بطولة أحمد حاتم، محمود حميدة، صابرين، تارا عماد، شيرين رضا، مصطفى درويش، وأحمد السلكاوي، والفيلم من تأليف إبراهيم عيسى، ومن إخراج ماندو العدل.

آخر أفلام حسين فهمي

وعُرض لـ حسين خلال الفترة الماضية فيلم الإسكندراني الذي جمعه بـ أحمد العوضي، وحقق نجاحًا جيدًا في السينمات وقت عرضه في يناير الماضي، ووصل إلى أكثر من 28 مليون جنيه إيرادات، والفيلم من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف.

حسين فهمي في الدراما

وعلى مستوى الدراما التلفزيونية، ينتظر حسين فهمي عرض مسلسل عودة البارون، والذي انتهى من تصويره خلال الفترة الماضية، ولم تحدد الشركة المنتجة حتى الآن موعد نهائي لعرضه، وكانت آخر أعمال حسين الدرامية مسلسل سره الباتع في رمضان 2023، والذي قدم بطولته عدد من النجوم منهم أحمد فهمي وأحمد السعدني وريم مصطفى وحنان مطاوع وأخرجه خالد يوسف.

تم نسخ الرابط