رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منى زكي وهند صبري وبيليه وجيرارد .. نجوم منصة شاهد في يونيو

منى - بيليه - هند
منى - بيليه - هند - جيرارد

ينتظر الجمهور عرض عدد من الأعمال المتنوعة قريبًا على منصة شاهد في يونيو الجاري، منها فيلم رحلة 404 لـ منى زكي ومسلسل مفترق طرق لـ هند صبري، الذى بدأ عرضه منذ ساعات، إلى جانب فيلمين وثائقيين عن نجمي كرة القدم بيليه وستيفن جيرارد.

موعد عرض رحلة 404 لـ منى زكي

ويُعرض فيلم رحلة 404 يوم 17 يونيو الجاري، ثاني أيام عيد الأضحى المقبل على شاهد، ويأتي ذلك بعد أن عُرض العمل بالسينمات في يناير الماضي، وحصد وقتها إيرادات 27 مليون جنيه.

قصة رحلة 404 وأبطاله

والفيلم يدور في إطار اجتماعي درامي تشويقي، حول رحلة تخوضها منى زكي من القاهرة إلى مكة، لأداء مناسك الحج مع والدها، ولكن قبل السفر بأسبوع تحدث مفاجأة تغير مجرى حياتها، وتصبح في حيرة من أمرها، إما أن تستكمل الرحلة وفي نيتها الخير أو تتجه إلى طريق آخر.

والعمل من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد علاء، عارفة عبدالرسول، سماء إبراهيم، رنا رئيس، وشادي الفونس، تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة وإنتاج محمد حفظي.

موعد عرض مفترق طرق لـ هند صبري

أما مسلسل مفترق طرق فبدأ عرضه منذ ساعات على منصة شاهد، والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، مأخوذ عن المسلسل الأمريكي The Good Wife، والذي حقق نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه في السنوات الماضية، وتم تقديم 6 أجزاء منه.

قصة وأبطال المسلسل

مفترق طرق يتناول قصة أميرة التي تقدمها هند صبري وهي سيدة تسعى للعمل في مكتب محاماة بعد دخول زوجها السجن بسبب فضيحة جنسية وقضايا فساد ويجسد ماجد المصري هذه الشخصية، فيما يظهر إياد نصار بدور يحيى وهو صاحب مكتب المحاماة الذي تعمل به هند صبري.

والمسلسل مكون من 45 حلقة، من بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، نهى عابدين، ومؤمن نور، ويقدم المعالجة الدرامية السيناريست شريف بدر الدين، والعمل من إخراج محمد يحيى وإشراف المخرج أحمد خالد موسي وإنتاج مجموعة كاريزما للإعلام.

تفاصيل فيلمي جيرارد وبيليه

وسيتم عرض فيلم Gerrard: Born to Lead يوم 6 يونيو الجاري على شاهد، ويتناول العمل قصة حياة نجم الكرة السابق والمدرب الحالي ستيفن جيرارد، ويركز على نشأته في مجتمع راق في ليفربول، ثم قيادته المنتخب الوطني في أهم المباريات التي استضافها ملعب ويمبلي، كما يستعرض العقبات التي مر بها جيرارد خلال مسيرته المهنية الناجحة.

أيضًا يُعرض فيلم Pele King of the Game في نفس اليوم 6 يونيو على شاهد، ويتناول قصة أسطورة كرة القدم الراحل بيليه، منذ نشأته في ولاية ميناس جيرايس البرازيلية، حتى أصبح أعظم لاعب كرة قدم في العالم.

تم نسخ الرابط