رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

موقع الصفحة الأولى يكشف سر زوج أسما إبراهيم مذيعة برنامج حبر سرى

أسما إبراهيم وزوجها
أسما إبراهيم وزوجها

رغم سؤال المذيعة أسما إبراهيم أكثر من مرة عن إسم أو هوية زوجها إلا أنها دائمًا ما كانت تتمسك بالصمت، وذلك قبل أن يكسر موقع الصحفة الأولى سياج السرية الذى فرضته أسما حول زوجها، ويكشف عن شخصيته.
وبحسب الصفحة الأولى فإن زوج أسما هو مصري يدعى محمد الخشن، من مواليد عام 1950، يحمل لقب حوت الأسمدة، من عائلة معروفة بمركز أشمون التابع لمحافظة المنوفية، تحديدًا قرية ساقية المنقدى، كما أنه خال الفنان عماد زيادة، فوالدته هي فتحية شقيقة محمد الخشن.

أسما إبراهيم وجورج قرداحي

ويعد فرق السن بين أسما إبراهيم وزوجها محمد الخشن هو أكثر ما يلفت الانتباه، إذ يصل لـ 39 عامًا، وقد سبق ونفت أسما من قبل شائعة ارتباطها بالإعلامي جورج قرداحي، نظرًا لفارق السن بينهما، حيث أنه من مواليد 1950، وهو نفس العام الذي ولد به زوجها، ونفس فارق السن.

حبر سري لـ أسما إبراهيم

من ناحية أخرى عُرض لـ أسما إبراهيم خلال رمضان برنامج حبر سري، على قناة القاهرة والناس، واستضافت خلاله عدداً من نجوم التمثيل والغناء والرياضة، منهم صلاح عبدالله، بيومي فؤاد، مصطفى شعبان، كهربا، ناهد السباعي، نجوى فؤاد، وغيرهم من النجوم.

أسما إبراهيم في الإمارات

وحصلت أسما إبراهيم خلال الفترة القليلة الماضية على الإقامة الذهبية من الإمارات، وعبرت عن سعادتها، حيث نشرت بوست عبر إنستجرام، وكتبت : شكرًا دولة الإمارات العربية على منحي الإقامة الذهبية بلدي الثاني اللي بعتز بيها وبشعبها الجميل.

وكانت أسما إبراهيم أول إعلامية مصرية تقدم حفل إيمي جالا، الذي أقيم في دبي الفترة الماضية، واستضاف عدد كبير من المشاهير وخاصه في عالم الموضة والأزياء من جميع أنحاء العالم.

تم نسخ الرابط