رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

السرب وشقو وفاصل من اللحظات اللذيذة وبنقدر ظروفك وتاني تاني يجمعون مليون جنيه إيرادات بالأمس

هشام ـ السقا ـ غادة
هشام ـ السقا ـ غادة ـ عمرو ـ الفيشاوي

يُعرض حاليًا في السينمات عدد من الأفلام التي تتسابق على صدارة الشباك وتحقيق أعلى الإيرادات، منها السرب وشقو وفاصل من اللحظات اللذيذة وبنقدر ظروفك وتاني تاني.

إيرادات السرب

وجمعت الـ 4 أفلام بالأمس إيرادات تجاوزت مليون جنيه، حيث تصدر السرب لـ أحمد السقا ترتيب الشباك بالأمس، بعدما حقق إيرادات 441 ألف جنيه، وضعته في المركز الأول.

قصة السرب

والسرب من نوعية الأعمال الأكشن التشويقية الدرامية، يتناول أحداث حقيقية، حيث يسرد واحدة من أهم بطولات القوات الجوية في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية، ويقدم أحمد السقا خلاله شخصية على المصري، وهي شخصية حقيقية، ويتعاون السقا مع الجماعات المسلحة ويهرب البترول خارج ليبيا من أجل الحصول على الأموال.

أبطال السرب

والفيلم يشارك بجانب السقا في بطولته، نيللي كريم، شريف منير، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

إيرادات فاصل من اللحظات اللذيذة

أما فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد، فحصد بالأمس إيرادات 276 ألف جنيه، احتل بها المركز الثاني في ترتيب شباك التذاكر.

تفاصيل فاصل من اللحظات اللذيذة

والعمل يدور في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، يظهر خلاله هشام ماجد بشخصية مهندس معماري اسمه صالح، يعيش حياة فقيرة مع زوجته هنا الزاهد، التي تلعب دور دُرية وهي ربة منزل وتدخل معه في خلافات.

والفيلم يشارك في بطولته محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم، والعمل من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

إيرادات شقو

فيما جمع فيلم شقو من بطولة عمرو يوسف إيرادات 247 ألف جنيه بالأمس، جاء بها في المركز الثالث، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، يقدم به عمرو شخصية إسماعيل وهو مجرم محترم.

أبطال شقو

والعمل يشارك بجانب عمرو يوسف في بطولته عدد من النجوم منهم محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، محمد جمعة، ووليد فواز، فيما يظهر أحمد فهمي ضيف شرف ضمن الأحداث، والفيلم من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.

إيرادات بنقدر ظروفك

واكتفى فيلم بنقدر ظروفك من بطولة أحمد الفيشاوي بحصد 42 ألف جنيه إيرادات بالأمس، احتل بها المركز الرابع في ترتيب الشباك، والعمل من نوعية الأعمال الرومانسية الكوميدية.

أبطال بنقدر ظروفك

بنقدر ظروفك من بطولة أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، يوسف وائل نور، ويوسف الأسدي، والعمل من تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، وإنتاج شركة colombia art productions لـ سمير النيل.

إيرادات تاني تاني

كما حصدت غادة عبدالرازق بفيلمها الجديد تاني تاني إيرادات 38 ألف جنيه بالأمس، جاءت من خلالها في المركز قبل الأخير بترتيب الشباك، والعمل يدور في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي.

أبطال تاني تاني

تاني تاني من بطولة غادة عبدالرازق، أحمد آدم، بيومي فؤاد، محمود حافظ، وثراء جبيل، والفيلم من تأليف الراحل محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شريف إسماعيل.

تم نسخ الرابط