رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بنقدر ظروفك وتاني تاني وعالماشي يجمعون 110 آلاف جنيه إيرادات بالأمس

أحمد الفيشاوي ـ غادة
أحمد الفيشاوي ـ غادة عبدالرازق ـ على ربيع

تحقق عدد من الأفلام حاليًا بالسينمات نجاحًا ملحوظًا، فيما تحقق عدد آخر من الأفلام إيرادات ضعيفة منها بنقدر ظروفك لـ أحمد الفيشاوي وتاني تاني من بطولة غادة عبدالرازق وعالماشي لـ علي ربيع.

إيرادات بنقدر ظروفك

وجمع الـ 3 أفلام بالأمس إيرادات 110 آلاف جنيه، حيث حصد بنقدر ظروفك إيرادات 52 ألف جنيه، احتل بها المركز الرابع في ترتيب الشباك، والعمل يدور في إطار رومانسي كوميدي.

قصة بنقدر ظروفك

وتدور أحداث بنقدر ظروفك، حول أحمد الفيشاوي الذي يجسد شخصية سائق أوبر، تمر حياته بالعديد من الأزمات، لتجبره الظروف على ترك هذه الوظيفة، ويصبح صاحب كشك مع تتابع الأحداث، كما يعيش قصة حب مع مي سليم خلال العمل تنتهي بالزواج.

أبطال بنقدر ظروفك

والفيلم من بطولة أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، يوسف وائل نور، ويوسف الأسدي، والعمل من تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، وإنتاج شركة colombia art productions لـ سمير النيل.

إيرادات تاني تاني

أما فيلم تاني تاني فحقق بالأمس إيرادات 42 ألف جنيه، وضعته في المركز قبل الأخير بترتيب شباك التذاكر، والعمل يمثل عودة غادة عبدالرازق للسينما بعد غياب 6 سنوات.

تفاصيل تاني تاني

تاني تاني يدور في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، يناقش الصداقات القديمة التي تختفي ثم تعود بعد سنوات طويلة خاصة بين الرجل والمرأة مما يعيد الذكريات من جديد وتنشأ قصص حب بين الطرفين.

والعمل من بطولة غادة عبدالرازق، أحمد آدم، بيومي فؤاد، ثراء جبيل، ومحمود حافظ، والفيلم من تأليف الراحل محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة Verdi Production House‎ لـ محمد عبدالحميد ووائل علي.

إيرادات عالماشي

فيما تذيل فيلم عالماشي ترتيب شباك التذاكر بالأمس، بعدما اكتفى بحصد 15 ألف جنيه، والعمل بدأ عرضه ضمن موسم أفلام عيد الفطر الأخير، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي.

قصة وأبطال عالماشي

ويظهر علي ربيع خلال أحداث الفيلم بشخصية هادي هادي عبدالهادي الذي يعمل كول سنتر من المنزل، وهو شاب كسول جدًا ويكتشف فجأة إصابته بمرض نادر يجبره على المشي بشكل مستمر في حياته مما يدخله في أزمات عديدة.

عالماشي يشارك علي ربيع في بطولته، كريم عفيفي، آية سماحة، إنتصار، صلاح عبدالله، عبدالله مشرف، ومحمد رضوان، والفيلم من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي وهدير الشريف ومن إخراج محمد الخبيري.

تم نسخ الرابط