رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بنقدر ظروفك يحقق 300 ألف وتاني تاني يتجاوز ربع مليون في 4 أيام عرض

أحمد الفيشاوي ـ غادة
أحمد الفيشاوي ـ غادة عبدالرازق

بدأ يوم الأربعاء الماضي عرض فيلمي بنقدر ظروفك لـ أحمد الفيشاوي وتاني تاني من بطولة غادة عبدالرازق، بدور العرض السينمائي، حيث دخل العملان في منافسة مع عدد من الأفلام المعروضة هذه الفترة أبرزها السرب لـ أحمد السقا وشقو لـ عمرو يوسف.

إيرادات بنقدر ظروفك

وحقق بنقدر ظروفك بالأمس إيرادات 44 ألف جنيه، احتل بها المركز الرابع في ترتيب الشباك، واقترب بذلك من حصد 300 ألف جنيه إيرادات خلال 4 أيام عرض.

قصة بنقدر ظروفك

والفيلم يدور في إطار رومانسي كوميدي، يقدم أحمد الفيشاوي خلاله شخصية سائق أوبر، تمر حياته بالعديد من الأزمات، لتجبره الظروف على ترك هذه الوظيفة، ويصبح صاحب كشك مع تتابع الأحداث، كما يعيش قصة حب مع مي سليم خلال العمل تنتهي بالزواج.

أبطال بنقدر ظروفك

فيلم بنقدر ظروفك من بطولة أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، يوسف وائل نور، ويوسف الأسدي، والعمل من تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، وإنتاج شركة colombia art productions لـ سمير النيل.

إيرادات تاني تاني

أما فيلم تاني تاني فحصد بالأمس إيرادات 39 ألف جنيه، جاء بها في المركز قبل الأخير بترتيب شباك التذاكر، وجمع بذلك إيرادات 255 ألف جنيه في 4 أيام عرض.

قصة تاني تاني

والفيلم من نوعية الأعمال الاجتماعية الرومانسية الكوميدية، ويناقش الصداقات القديمة التي تختفي ثم تعود بعد سنوات طويلة خاصة بين الرجل والمرأة مما يعيد الذكريات من جديد وتنشأ قصص حب بين الطرفين.

وتقدم غادة عبدالرازق خلال أحداث العمل شخصية هدى، وهي سيدة تعمل في البنك، وتجمعها علاقة صداقة مع بيومي فؤاد وأحمد آدم منذ الصغر، ثم يتقابل الثلاثي مجددًا بعد مرور سنوات طويلة، ويمرون سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية.

أبطال تاني تاني

فيلم تاني تاني كان يحمل في البداية اسم جوازة بالعافية ثم البقاء للأصيع، قبل أن يستقر صناعه على اسمه الحالي، ومن بطولة غادة عبدالرازق، أحمد آدم، بيومي فؤاد، ثراء جبيل، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف الراحل محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة Verdi Production House‎ لـ محمد عبدالحميد ووائل علي.

تم نسخ الرابط