رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

السرب يقترب من 35 مليون جنيه إيرادات في 24 يوم عرض

فيلم السرب
فيلم السرب

يستمر فيلم السرب من بطولة أحمد السقا، في صدارة شباك التذاكر منذ بداية عرضه مطلع مايو الجاري، حيث يحقق العمل إيرادات عالية بدور العرض السينمائي.

إيرادات السرب

وجمع السرب أمس إيرادات مليون و56 ألف جنيه، تصدر بها ترتيب الشباك متفوقًا على باقي الأفلام المعروضة، واقترب بذلك من حصد 35 مليون جنيه في إجمالي إيرادات، خلال 24 يوم عرض بدور السينما.

قصة السرب 

والسرب من نوعية الأعمال الأكشن التشويقية الدرامية، يتناول أحداث حقيقية، حيث يسرد واحدة من أهم بطولات القوات الجوية  في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية وبالتحديد في ليبيا، في مواجهة الجماعات المحظورة، ويتضمن العمل واقعة ذبح 21 مصريًا في ليبيا عام 2015.

ويجسد أحمد السقا خلال أحداث الفيلم شخصية على المصري، وهي شخصية حقيقية، ويتعاون السقا مع الجماعات المسلحة ويهرب البترول خارج ليبيا من أجل الحصول على الأموال، ومع تتابع الأحداث يدخل في العديد من الصراعات معهم، فيما يقدم شريف منير دور قائد القوات الجوية، وتجسد نيللي كريم شخصية زوجة أمير داعش أبو أسعد الحمراوي والذي يقدمه محمد ممدوح.

أبطال السرب

والعمل من بطولة أحمد السقا، نيللي كريم، شريف منير، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، صبا مبارك، أحمد فهمي، ومحمود عبدالمغني، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

أحمد السقا في خبر أبيض 

ومن ناحية أخرى، استضاف موقع خبر أبيض منذ أيام أحمد السقا في مقر الموقع، وحصل السقا على تكريم خاص من خبر أبيض، وهي جائزة أفضل ممثل في رمضان 2024 عن مسلسله العتاولة.

نجاح العتاولة في رمضان 2024

يذكر أن العتاولة تصدر تريندات السوشيال ميديا طوال أيام عرضه في شهر رمضان الماضي، كما حصد نسب مشاهدة عالية على قنوات mbc ومنصة شاهد، أيضًا فاز المسلسل بلقب الأفضل في دراما رمضان 2024، حسب استفتاء خبر أبيض.

والمسلسل من نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية الأكشن، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

تم نسخ الرابط