رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمير المصري يشارك في مهرجان لندن السينمائي بفيلم See it, Say it

أمير المصري
أمير المصري

يشارك أمير المصري بفيلمه See it, Say it، ضمن مسابقات الأفلام القصيرة في مهرجان لندن السينمائى في دورته الـ 68، والمقرر إقامتها في الفترة من 9 حتى 20 أكتوبر المقبل.

قصة فيلم See it, Say it

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية ممثل إنجليزي مصري فقير يلعب دوره أمير المصري ويرغب في النجاح والشهرة، ولكن زوجته ترى أنه لن يكون مشهورًا مثل الإنجليز وتظل تحبطه، لكن الأحداث تتطور بتحولات مفاجئة ليجد المشاهد نفسه في حيرة وألغاز متتالية عما إذا كان بطل العمل وصل لأحلامه وحققها أم أنه يعيش داخل حلم   ويشارك بجانب أمير في البطولة، جولي نامير ومادلين بوير، والفيلم من تأليف وإخراج نيز كمال.

أمير المصرى فى فيلم The Giant

كما يقدك أمير المصري فيلم جديد بعنوان The Giant، ويجسد خلاله شخصية الملاكم نسيم حميد، ويسرد العمل قصة صعوده من شوارع الطبقة العاملة في شيفيلد ليتحول إلى بطل ملاكمة كل ذلك في مواجهة الإسلاموفوبيا والعنصرية في الثمانينيات والتسعينيات في بريطانيا.

من هو نسيم حميد  ؟

نسيم حميد هو ملاكم بريطاني يمني، من مواليد 1974، ويعد من أشهر الملاكمين على مستوى العالم، والفيلم يضم عدد من النجوم، منهم بيرس بروسنان، والإنتاج لـ سيلفستر ستالون، ويتم تصويره في مدينة ليدز بدلا في بريطانيا.

وكان قد أعرب أمير المصري من قبل عن سعادته بتقديم دور نسيم حامد، وكتب عبر إنستجرام : حصلت على شرف كبير يفوق توقعاتي، شرف عظيم لي أن ألعب دور الأسطورة البرنس نسيم حامد، إلى جانب أسطورة أخرى بيرس بروسنان في دور بريندان إنجل.

آخر أعمال أمير المصري

يذكر أن آخر أعمال أمير المصري كان مسلسل مليحة الذي عُرض في رمضان 2024، ودارت أحداثه حول أسرة من أصل فلسطـ يني تعيش في السلوم، ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة مرة أخرى لـ غـ زة عن طريق مصر، لتواجه العديد من الصعوبات.

مسلسل مليحة، من بطولة دياب، ميرفت أمين، أمير المصري، أشرف زكي، حنان سليمان، والفلسـ طينية سيرين خاص، والعمل من تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة وإنتاج الشركة المتحدة.

تم نسخ الرابط