رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الليلة .. وائل كفوري يحيي حفلًا مع الدي جي Rodge في بورتو جولف بالعلمين

وائل كفوري ـ الدي
وائل كفوري ـ الدي جي Rodge

يواصل النجوم إحياء حفلاتهم هذه الأيام في موسم الصيف خاصة بالساحل الشمالي، منهم وائل كفوري الذي يحيى حفلًا جديدًا الليلة في بورتو جولف بمدينة العلمين.

تفاصيل حفل وائل كفوري الليلة

ويشارك الدي جي العالمي Rodge مع وائل كفوري في الحفل، والمقرر انطلاقه في تمام الساعة 10:30 مساءً، وسيقدم كفوري خلال الحفل باقة متنوعة من أبرز أغانيه بين القديم والحديث.

أسعار تذاكر حفل وائل كفوري

وانقسمت أسعار تذاكر حفل الليلة إلى عدة فئات، الأولى بـ 1500 جنيه، الثانية بـ 2500 جنيه، الثالثة بـ 6000 جنيه ، الرابعة بـ 8000 جنيه، الخامسة بـ 10000 جنيه، والفئة السادسة والأخيرة تأتي بـ 15000 جنيه.

حفل جديد لـ وائل كفوري مع جورج وسوف

ومن ناحية أخرى، يستعد وائل كفوري لإحياء حفل جديد بالاشتراك مع جورج وسوف، في الأردن يوم 16 أغسطس الجاري، ويُقام الحفل على مسرح مجمع الملك حسين للأعمال، ويقدم كل من جورج ووائل فاصلًا من أغانيهما القديمة والحديثة التي يعشقها جمهورهما الكبير، منها كلام الناس ومين حبيبى أنا وغيرها من الأغاني.

آخر حفلات وائل كفوري

يذكر أن وائل كفوري أحيا أكثر من حفل خلال شهر يوليو الماضي منها حفله في العاصمة اللبنانية بيروت وسط حضور جمهوري كبير، وقبله كان قد أحيا كفوري حفلًا ضخمًا في تونس، ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي في دورته الـ 58، ومثل الحفل عودة كفوري إلى مسرح قرطاج بعد غياب 9 سنوات.

وغنى وائل في قرطاج أمام ما يقرب من 8 آلاف شخص، وأطرب الحضور خلال الحفل بعدد من أغانيه منها ما وعدتك بنجوم الليل، البنت القوية، مارجعت، بحبك أنا كتير، لو حبنا غلطة، خلص أخدت القرار، وحلو الحب، وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور ورددها على مدار ساعتين أُقيمت خلالهما الحفل.

آخر أغاني وائل كفوري

وكانت آخر أغاني وائل كفوري بعنوان حلو الحب، والتي طرحها في يونيو الماضي على يوتيوب، وجاءت على طريقة الفيديو كليب، وحصدت أكثر من 4 ملايين مشاهدة حتى الآن، والأغنية من كلمات منير بو عساف، ألحان هشام بولس، إنتاج موسيقى داني حلو، ومكس وماستر رالف سليمان.

تم نسخ الرابط