رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حفلات اليوم .. محمد رمضان في مارينا ورامي جمال في العلمين وسعد والعسيلي في رأس الحكمة

رمضان ورامي والعسيلى
رمضان ورامي والعسيلى وسعد

يعيش نجوم الغناء هذه الفترة حالة من النشاط الملحوظ في إحياء الحفلات بموسم الصيف، منهم محمد رمضان وأحمد سعد ومحمود العسيلي، حيث يستعد هؤلاء النجوم لحفلات جديدة اليوم الجمعة.

حفل محمد رمضان في بورتو مارينا

ويحيي محمد رمضان اليوم حفلا في بورتو جولف مارينا بالساحل الشمالي، وجاءت أسعار تذاكر الحفل بدءًا من 500 جنيه وصولا إلى 35 ألف جنيه حسب الفئة، ومن المقرر أن يقدم رمضان خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه بالإضافة إلى الرقصات الاستعراضية التي يشتهر بها على خشبة المسرح.

ترويج محمد رمضان لحفله الجديد

وسبق وروج رمضان لحفله في الساحل الشمالي منذ فترة، حيث شارك البوستر الترويجي للحفل، عبر إنستجرام، وكتب : بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة نقدر نقول الصيف بدأ، وبالمناسبة دي مستنيكم يوم الجمعة 2 أغسطس في أقوى حفلة في الساحل الشمالي ثقة في الله، جولف بورتو مارينا سوف تستقبل أول مليونية بشرية، ثقة في الله نجاح.

حفل أحمد سعد ومحمود العسيلي في رأس الحكمة

أيضًا يجتمع أحمد سعد ومحمود العسيلي في حفل اليوم في Cairo Jazz في Seashore بمدينة رأس الحكمة بالساحل الشمالي، ويشاركهما في نفس الحفل فرقة ديسكو مصر والـ DJ أنيس.

ويأتي الحفل تحت شعار ما يطلبه المستمعون، ومن المقرر أن يشهد إقبالًا جماهيريًا كبيرًا، ويقدم خلاله سعد والعسيلي عدد من أبرز أغانيهما المتنوعة ما بين القديم والحديث.

رامي جمال في مهرجان العلمين

وفي مهرجان العلمين يحيي رامي جمال حفله الجديد اليوم الجمعة على مسرح U Arena، وتصل أسعار تذاكر الحفل إلى 80 ألف جنيه للفئة الأولى وهي طاولة تكفي 8 أفراد، فيما تأتي قيمة الفئة الثانية بسعر 50 ألف جنيه وهي طاولة تكفي 6 أفراد، أما الفئة الثالثة وهي العادية فسعرها 550 جنيه.

وسيقدم رامي خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه، خاصة الرومانسية، وذلك بعد أيام من طرح أغنيته الجديدة برود ببرود والتي دخلت قائمة تريند يوتيوب.

كما يشهد مهرجان العلمين اليوم أيضًا إحياء فؤاد عبدالوهاب وأصيل هميم لحفل خليجي جديد، يطربان خلاله الجمهور بباقة متنوعة من أبزر الأغاني الخليجية.

تم نسخ الرابط