رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عادل إمام وغادة عبدالرازق ومحمد فؤاد يتصدرون التريند في الساعات الأخيرة

عادل إمام ـ غادة
عادل إمام ـ غادة عبدالرازق ـ محمد فؤاد

تصدر عدد من نجوم الفن التريند على محركات البحث ومنصات السوشيال ميديا، خلال الساعات الماضية، ومنهم غادة عبد الرازق ومحمد فؤاد كما تداول اسم عادل إمام بعد محاولة إغتيال دونالد ترامب.

عادل إمام يتصدر الترند

حيث تصدر اسم عادل إمام محركات البحث، خلال الساعات الماضية، بعدما تعرض المرشح الرئاسي الأمريكي دونالد ترامب لمحاولة اغتيال أثناء جولته الانتخابية داخل ولاية بنسلفانيا.

وبسبب فكاهة الشعب المصري واستباق الدراما للأحداث الحقيقية، تداول رواد السوشيال ميديا مشهد من فيلم الواد محروس بتاع الوزير للزعيم عادل إمام والذي ظهر خلاله وهو مصاب في إصبعه بعد أن تلقى الرصاصة بدلا من الوزير الذي جسد دوره كمال الشناوي أثناء جولة له.

نحافة غادة عبد الرازق

كما تصدر اسم غادة عبد الرازق، التريند على محركات البحث وذلك بعد ظهورها بنحافة ملحوظة حيث فقدت الكثير من وزنها.

ونشرت غادة عدد من الصور لها على إنستجرام، وظهرت خلال الصور بشعر أصفر وإطلالة شبابية جريئة مكونة من فستان أسود قصير وارتدت معه جوارب سوداء طويلة، وجاءت تعليقات البعض على الصور أن غادة عادت فتاة صغيرة مراهقة من جديد.

سر تصدر محمد فؤاد التريند 

أما محمد فؤاد، فتصدر التريند بعد احتفاله بخطوبة ابنته بسملة، والذي حضره عدد كبير من الأهل والأصدقاء المقربين فقط.

ولم يستطع فؤاد تمالك دموعه في حفل خطبة ابنته، كما ظهر خلال الفيديوهات المتداولة له، وعليه علامات في وجهه تشير إلى معاناته من أزمة صحية.

وترددت أنباء خلال الفترة الماضية، أن محمد فؤاد أُصيب بجلطة جعلته يتحرك بصعوبة، كما أن هناك مصادر مقربة من فؤاد كشفت أنه مصاب بالعصب السابع.

حفلات منتظرة لـ محمد فؤاد

وفي سياق مختلف، من المقرر أن يحيي محمد فؤاد حفلًا غنائيًا له بعنوان ديسكو 90 في بيروت، وذلك يوم 25 يوليو، يقدم فيه مجموعة من أغاني التسعينيات التى اشتهر بها.

وكشف فؤاد خلال تصريحات صحفية، أنه سيحيي الحفل في موعده، وأنه ليس مريضًا كما تردد عنه خلال الفترة الماضية.

تم نسخ الرابط