رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو عرفة : الزعيم صحته زي الفل ولو ماكنتش مخرج كنت اشتغلت دكتور نفسي

عمرو عرفة - عادل
عمرو عرفة - عادل إمام

تحدث المخرج عمرو عرفة عن علاقته بـ الزعيم عادل إمام وكواليس تعاونه معه، كما كشف الوظيفة التي كان سيعمل بها إن لم يكن مخرجًا، وذلك خلال حواره مع إنجي علي، في برنامجها أسرار النجوم، الذي يُذاع عبر نجوم إف إم.

عمرو عرفة يتحدث عن الزعيم

وقال عمرو عرفة : الزعيم عادل إمام لديه قبول من الله، ويملك ذكاء شديد ساعده في تقديم أعمال تمس جمهور مصر والوطن العربي، وحقق أشياء لا يمكن حد يوصلها غير بعد 200 سنة.

وواصل : قدمت مع الزعيم فيلمي السفارة في العمارة وزهايمر، وعشت معه حالة فريدة وقت التصوير، خاصة أنه يضيف إلى اللوكيشن الكثير، وتجربتي معه مميزة ورائعة وكان يحب كل الناس ويعرف تفاصيل كل العاملين في الفيلم بداية من عامل البوفيه وصولًا إلى صناع الفيلم، ومازالت على تواصل حتى الآن مع عادل إمام وصحته زي الفل.

مهن كان يرغب عمرو عرفة في العمل بها

أما عن المهنة التي كان سيعمل بها قبل الإخراج، اختتم عمرو عرفة حديثه : لو ماكنتش مخرج كان ممكن أبقى دكتور نفسي لأنني أحب الناس وأستطيع التعرف على شخصياتهم من أعينهم، أو كان يمكنني العمل كملحن لأنني اعتني بالموسيقى في أفلامي.

آخر أعمال عمرو عرفة

يذكر أن المخرج عمرو عرفة يُعرض له حاليًا في السينمات فيلم أهل الكهف من بطولة خالد النبوي، وحقق حتى الآن إيرادات تجاوزت 11 مليون جنيه، منذ بداية عرضه يوم 12 يونيو الماضي بالسينمات، والعمل مأخوذ عن رواية لـ توفيق الحكيم، ويجسد خلاله خالد النبوي شخصية سبيل وهو قائد أحد الجيوش التابعة لإمبراطورية في زمن قديم.

والعمل من بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، أحمد عيد، مصطفى فهمي، هاجر أحمد، صبري فواز، أحمد وفيق، أحمد بدير، رشوان توفيق، والراحل جميل برسوم، والفيلم سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج محمد رشيدي.

كما نافس عمرو عرفة في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل مليحة من بطولة دياب، وناقش العمل القضية الفلسـ طينية، وشارك في بطولته ميرفت أمين، أمير المصري، أشرف زكي، سيرين خاص، علي الطيب، وحنان سليمان، والعمل من تأليف رشا الجزار.

تم نسخ الرابط