رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أديل ودريك .. تفاصيل زفاف الملياردير الهندي أنانت أمباني غداً

أنانت أمباني وراديكا
أنانت أمباني وراديكا ميرشانت ـ أديل ـ دريك

تستعد الهند والعالم خلال الساعات القليلة القادمة لانطلاق حفل زفاف الابن الأصغر للمليادير موكيش أمباني على راديكا ميرشانت ابنة قطبي صناعة الأدوية فيرين وشيلان ميرشانت.

حيث من المقرر أن ينطلق حفل الزفاف في مومباي غداً الجمعة 12 يوليو، ويستمر إلى يوم 14 من نفس الشهر، وسط توقعات بحضور عدد كبير من أهم وأبرز الشخصيات العامة ومشاهير العالم من هوليوود وبوليوود.

موعد انطلاق حفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت

حفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت ينطلق يوم الجمعة حسب الطقوس الهندية، في مركز جيو وورلد للمؤتمرات بمومباي، وهو يتسع لأكثر من 16 ألف شخص، أما يوم السبت فسوف يتم إقامة حفل آخر، معروف باسم Shubh Aashirwad، وتستمر الاحتفالات على مدار 3 أيام، حتى تنتهى بحفل استقبال يوم الأحد 14 يوليو، بحضور النجوم، وبتفاصيل مهمة من ناحية الطعام والملابس.

أديل ودريك في زفاف أنانت وراديكا 

بعد مشاركة قائمة طويلة من أهم مطربي العالم في الحفلات التي أقيمت ما قبل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت، تستعد المطربة البريطانية الشهيرة أديل من أجل إحياء حفل الاستقبال الخاص بهذا الحدث البارز، وذلك حسب ما نقلتها وسائل الإعلام الهندية والبريطانية، كما سوف يحيي أيضا سوف المغني دريك تلك الاحتفالات المنتظرة.

100 طاهي لإعداد موائد زفاف تاريخية

موائد الطعام في حفل زفاف أنانت وراديكا سوف تشهد مجموعة من الأطباق الهندية والأوروبية المعروفة والتي تناسب ذائقة النجوم والضيوف الذين سوف يحضرون الحفل، حيث تم تكليف 100 طاهي من أشهر الطهاه من أجل الإشراف على تلك الموائد، في وقت أن تكلفة كل دعوة تم إرسالها إلى الضيوف تقدر بـ 7 آلاف جنيه إسترليني، وقدمت من خلال صندوق أحمر مزخرف يحتوي على هدايا وشال باشمينا مصنوع يدويا.

تكلفة زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت

وأثيرت الكثير من التساؤلات حول حجم ما أنفقه المليادير إمباني خلال الفترة الماضية فيما يخص الحفلات التي أقامها قبل زفاف ابنه الأصغر، حيث بلغ إجمالي ما أنفقه المليادير الهندي ما يزيد عن 250 مليون دولار، بالإضافة لـ 100 مليون إسترليني، تكلفة الحفل الذي ينطلق بعد ساعات.

احتفالات بدأت من 4 أشهر

بداية احتفالات زفاف انانت وراديكا، كانت في شهر مارس الماضي، واستمرت لـ3 أيام كاملة، في مدينة جامناجار بولاية جوجارات الغربية، وتواجد في تلك الاحتفالات 1200 ضيف، كان من بينهم مجموعة من أهم الشخصيات العامة في العالم، أبرزهم بيل جيتس مؤسس مايكروسوفت، وإيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، ومارك زوكربيرج مؤسس شركة ميتا، بالإضافة كذلك لكل من شاروخان وسلمان خان، وأحيت إحدى الحفلات النجمة ريهانا، وعدد كبير من أبرز نجوم الهند. أما شهر يونيو فشهد رحلة بحرية فاخرة على شواطئ إيطاليا وفرنسا، بحضور أشهر نجوم الهند، في وقت شارك في إحياء تلك الليالي كل من كاتي بيري وأندريا بوتشيلي، وفرقة باك ستريت بويز، بينما شهدت الأيام الأولى من شهر يوليو احتفالات ما قبل زفاف أيضا تواجد فيها عدد من نجوم ومشاهير بوليوود.

تم نسخ الرابط