رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صور جديدة من حفل زفاف نجل رجل الأعمال ياسين منصور في باريس

من حفل زفاف نجل رجل
من حفل زفاف نجل رجل الأعمال ياسين منصور في باريس

احتفل مؤخرًا رجل الأعمال ياسين منصور بزفاف نجله إسماعيل، في حفل أسطوري أُقيم في فرنسا، تحديدًا في أوبرا العاصمة الفرنسية باريس، واعتمد على الموسيقى الهادئة خلال الحفل.

حضور حفل زفاف نجل ياسين منصور

وحرص على حضور حفل زفاف نجل ياسين منصور عدد كبير من رجال الأعمال المصريين والشخصيات العامة المتواجدة فى فرنسا، منهم محمد فاروق، أيمن الجميل، حمادة إسماعيل، وياسر الملواني وغيرهم من رجال الأعمال.

محمد رمضان في حفل زفاف نجل ياسين منصور

كما حرص على حضور الحفل محمد رمضان وهو من الأصدقاء المقربين لـ ياسين منصور، وقام بنشر عدد من الصور والفيديوهات من حفل الزفاف، معربًا عن سعادته بالحضور، وكتب : امبارح كان فرح صاحبي وأخويا الصغير إسماعيل ياسين منصور، هذا الشبل من ذاك الأسد.

من هو ياسين منصور ؟

ياسين منصور هو ملياردير مصري شهير و صاحب عدد من الشركات منها شركة العقارات بالم هيلز وغيرها، وتتخطى ثروته حاجز المليار دولار، وهو صديق لعدد كبير من نجوم الفن والمشاهيير.

احتفال ياسين منصور بحفل زفاف ابنته

وكان ياسين منصور قد احتفل بزفاف ابنته خديجة في مايو الماضي على نجل محمد فاروق رجل الأعمال، وشهد الحفل حضور عدد كبير من النجوم منهم أحمد السقا، عمرو يوسف، لبلبة، درة، جومانا مراد، كندة علوش، فيفي عبده، الإعلامية بوسي شلبي، والإعلامية شريهان أبو الحسن.

الهضبة في حفل زفاف ابنة ياسين منصور

وأحيا حفل الزفاف وقتها الهضبة عمرو دياب، والذي أشعل الأجواء من خلال تقديمه عدد من أبرز أغانيه المبهجة وسط حضور كبير من نجوم الفن ورجال الأعمال والمشاهير في أكثر من مجال.

2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
تم نسخ الرابط