رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. حفل محمد رمضان في Rituals الساحل الشمالي بحضور ياسين منصور

محمد رمضان
محمد رمضان

أحيا محمد رمضان أمس السبت حفلًا جديدًا في أحد أشهر أماكن السهر بالساحل الشمالي وهو Rituals والذي يقع في قرية غزالة، وذلك بعد يومين من تكريمه كأفضل ممثل بتصويت الجمهور ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما بالعلمين.

 

ويشتهر Rituals بتردد عدد كبير من المشاهير ورجال الأعمال والشخصيات العامة عليه من أجل السهر، وشهد حفل أمس حضور رجل الأعمال الشهير ياسين منصور. 

 

ويأتي حفل Rituals لـ رمضان بعد عدد من الحفلات التي أحياها خلال الفترة الماضية على شواطئ الساحل الشمالي وفي أماكن السهر الشهيرة منها KiKi's، كما أحيا رمضان حفلًا بالأسبوع الماضي في السعودية على مسرح بنش مارك ضمن فعاليات جدة سوبر دوم.

 

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ محمد رمضان بالسينمات فيلم ع الزيرو، والعمل يدور في إطار اجتماعي درامي، ويشارك في بطولته نيللي كريم، جومانا مراد، محمد لطفي، خالد الصاوي، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، والطفل منذر مهران، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل. 

 

كما تعاقد رمضان مؤخرًا على بطولة فيلم جديد بعنوان أسد أسود من تأليف وإخراج محمد دياب، ومن المقرر الاتفاق على كافة تفاصيله والتعاقد مع باقي أبطاله من أجل انطلاق التصوير قريبًا. 

 

 

تم نسخ الرابط