رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد إمام ينشر صورة جديدة : انتظرونى أنا والعيال يوم الخميس في مصر والوطن العربي

محمد إمام
محمد إمام

يشارك محمد إمام في منافسات موسم أفلام عيد الأضحى 2024 بفيلمه الجديد اللعب مع العيال، والذي انتهى تصويره منذ فترة ويتعاون خلاله مع المخرج شريف عرفة لأول مرة.

محمد إمام يروج لفيلمه اللعب مع العيال

ونشر محمد إمام عبر إنستجرام، صورة جديدة من كواليس تصوير الفيلم، جمعته مع مجموعة من الأطفال المشاركين بالعمل، وكتب : توكلنا على الله، اللعب مع العيال ابتداءا من بعد بكره الخميس 13 يونيو، بجميع السينمات في مصر والوطن العربي.

قصة اللعب مع العيال

ويظهر محمد إمام خلال أحداث اللعب مع العيال، بشخصية علام وهو مدرس يضطر للانتقال إلى مجتمع البدو للتدريس في إحدى المدارس في الصحراء، ويدخل بعدها في العديد من الأزمات ويمر بمفارقات كوميدية عديدة مع تتابع الأحداث، كما يعيش قصة حب مع كمامة التي تقدم شخصيتها أسماء جلال وهي فتاة بدوية.

أبطال اللعب مع العيال

والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي، من بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، مصطفى غريب، سليمان عيد، حجاج عبدالعظيم، ومحمود السيسي، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.

محمد إمام يقدم شمس الزناتي

ومن ناحية أخرى، يرتبط محمد إمام في الفترة الحالية بأكثر من عمل، منها فيلم شمس الزناتي، الذي يُعيد من خلاله تقديم فيلم والده الزعيم عادل إمام ولكن بمعالجة درامية مختلفة.

شمس الزناتي من بطولة محمد إمام، أسماء جلال، عمرو عبدالجليل، أحمد خالد صالح، خالد أنور، مصطفى غريب، أحمد عبدالله محمود، وأحمد عبدالحميد، والفيلم من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

محمد إمام ينافس في رمضان 2025

أيضًا يستعد محمد إمام للمنافسة في موسم دراما رمضان المقبل 2025، وذلك بعدما قدم مسلسل كوبرا في الموسم الأخير 2024، ويأتي المسلسل الجديد من إنتاج مها سليم، ومكون من 30 حلقة، وجاري في الفترة الحالية الاتفاق على كافة تفاصيله والتعاقد مع باقي أبطاله.

وكان مسلسل كوبرا عُرض في النصف الثاني من رمضان 2024، وقدم إمام خلاله شخصية كوبرا وهو ميكانيكي يملك ورشة تصليح سيارات ويتهم بجريمة قتل مما يضطره للهرب إلى مكان بعيد.

والعمل مكون من 15 حلقة، من بطولة محمد إمام، أحمد فتحي، محمد ثروت، مجدي كامل، محمود عبدالمغني، علاء مرسي، هشام إسماعيل، منة فضالي، محمود البزاوي، وكزبره، والمسلسل من تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

تم نسخ الرابط