رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

السقا وعمرو يوسف وهشام ماجد وعلى ربيع يجمعون مليون ونصف المليون إيرادات بالأمس

هشام ـ عمرو ـ السقا
هشام ـ عمرو ـ السقا ـ علي

تستمر المنافسة في الفترة الحالية بين النجوم بأفلامهم الجديدة على صدارة شباك التذاكر وهم أحمد السقا بفيلم السرب، عمرو يوسف الذي يقدم فيلم شقو، هشام ماجد الذي ينافس بفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، وعلي ربيع بفيلمه عالماشي.

السقا يتصدر الشباك

وجمعت الـ 4 أفلام بالأمس إيرادات تجاوزت مليون ونصف المليون جنيه، حيث حافظ السقا على الصدارة بالسرب، بعدما حقق إيرادات 843 ألف جنيه وضعته في المركز الأول بالترتيب.

شخصية السقا في السرب

والعمل من نوعية الأفلام الأكشن التشويقية الدرامية ويتناول أحداث حقيقية، ويجسد أحمد السقا خلاله شخصية على المصري، وهي شخصية حقيقية، ويتعاون السقا مع الجماعات المسلحة ويهرب البترول خارج ليبيا من أجل الحصول على الأموال.

أبطال السرب

فيلم السرب من بطولة أحمد السقا، نيللي كريم، شريف منير، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، ومحمد فراج، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

عمرو يوسف في المركز الثاني

أما عمرو يوسف فحصد فيلمه شقو بالأمس إيرادات 350 ألف جنيه، احتل بها المركز الثاني في ترتيب الشباك، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، مستوحى من رواية أمير اللصوص للكاتب الأمريكي تشاك هوجان.

تفاصيل شقو

ويقدم عمرو خلال أحداث الفيلم شخصية إسماعيل الشهير بـ شقو وهو خارج عن القانون، ويرتكب العديد من الجرائم مع صديقه المقرب حجازي الذي يلعب دوره محمد ممدوح.

شقو من بطولة عمرو يوسف، ويضم عدد من النجوم منهم محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، وأمينة خليل، والفيلم من تأليف وسام صبري ومن إخراج كريم السبكي.

إيرادات فيلم هشام ماجد

وجاء فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة لـ هشام ماجد في المركز الثالث بالأمس، بعدما حقق إيرادات 284 ألف جنيه، والعمل من نوعية الأفلام الاجتماعية الكوميدية الخيالية.

ويلعب هشام ماجد بالفيلم دور مهندس معماري اسمه صالح ويعيش حياة تعيسة مع زوجته درية التي تلعب دورها هنا الزاهد، ويشاركهما في بطولة العمل محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، ومن تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

علي ربيع في المركز الأخير

وتذيل علي ربيع الترتيب أمس بفيلمه عالماشي، الذي جمع إيرادات 58 ألف جنيه، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يجسد ربيع خلاله شخصية هادي هادي عبدالهادي الذي يعمل كول سنتر ويتصف بالكسل، وفجأة يُصاب بمرض نادر يجبره على المشي طوال الوقت.

والفيلم من بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، إنتصار، صلاح عبدالله، وعبدالله مشرف، والعمل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي وهدير الشريف ومن إخراج محمد الخبيري.

تم نسخ الرابط