رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وتر حساس بطولة صبا مبارك يتصدر تريند جوجل بعد عرض أولى حلقاته

صبا مبارك
صبا مبارك

بدأ بالأمس الأحد عرض مسلسل وتر حساس من بطولة صبا مبارك، على قنوات ON ومنصة يانغو بلاي، لينضم العمل إلى قائمة أعمال دراما الـ Off Season التي تنافس في هذه الفترة.

مسلسل وتر حساس يتصدر التريند

وتمكن المسلسل من تصدر تريند محرك البحث جوجل وباقي منصات السوشيال ميديا بعد ساعات على عرض حلقته الأولى، والتي أسفرت عن بداية خيانة صبا مبارك لابنة خالتها إنجي المقدم مع زوج الأخيرة والذي يلعب دوره محمد علاء .

قصة وتر حساس وشخصياته

وتدور أحداث وتر حساس، في إطار اجتماعي تشويقي، وتقدم صبا مبارك خلاله شخصية سلمى وهي دكتورة تجميل، تواجه تحديات كبيرة في حياتها، حيث يتوفى زوجها في حادث، كما تحاول التغلب على سر قديم من ماضيها، ثم تتورط في علاقة عاطفية تواجه بسببها العديد من لأزمات.

كما تظهر إنجي المقدم بشخصية كاميليا وهي ابنة خالة صبا مبارك ومحامية طموحة تسعى للحفاظ على زوجها ومكانتها الاجتماعية، لكنها تواجه صراعات عديدة، فيما تلعب هيدي كرم دور رغدة، وهي مديرة التسويق في أحد مراكز التجميل وتمتلك جزءًا من المركز كجزء من ميراثها، كما ترغب في السيطرة عليه لتحقيق أهدافها الشخصية.

أبطال وتر حساس

والمسلسل مكون من 45 حلقة، ومن بطولة صبا مبارك، محمد علاء، إنجي المقدم، هيدى كرم، أحمد جمال سعيد، لطيفة فهمى، هاجر عفيفى، تقى حسام، محمد على رزق، محمد العمروسي، لبنى ونس، صالح عبدالنبي، تميم عبده، وعزوز عادل، والعمل من  سيناريو وحوار أمين جمال، مينا بباوي، محمد فضل، ومريم منصور، من إخراج وائل فرج، وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

مواعيد عرض وإعادة وتر حساس

ويتم عرض مسلسل وتر حساس بشكل أسبوعي من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً على قناة ON، ثم يُعرض في تمام الساعة الـ 10 مساءً على قناة ON دراما، ومن المقرر إعادة حلقاته في تمام الساعة الـ 1:30 صباحًا على قناة ON، ثم تُقدم الإعادة الثانية في الساعة 11:30 صباحًا، كما تعاد الحلقة أيضًا الساعة الـ 10 صباحًا والساعة 5 مساءً على قناة ON دراما.

تم نسخ الرابط