رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاني شنودة : محمد منير وعمرو دياب عيوني اليمين والشمال وأعتبرهما أبنائي

محمد منير - هاني
محمد منير - هاني شنودة -عمرو دياب

يحتفل اليوم 10 أكتوبر الكينج محمد منير بـ عيد ميلاده الـ 70، حيث ولد في مثل هذا اليوم من عام 1954، وبهذه المناسبة تواصل خبر أبيض مع الموسيقار هاني شنودة الذي كان سبباً في اكتشافه وتقديمه للجمهور ليحدثنا عنه وعن الهضبة عمرو دياب الذي يحتفل بـ عيد ميلاده غداً.

وقال هاني شنودة في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أحببت محمد منير منذ المرة الأولى التي رأيته بها، وكنت أجهز لأعمال للأطفال، وكان قد جاء لي برفقة شوقي حجاب وعبد الرحيم منصور، يومها وجدت كيمياء غريبة ربطتني بمنير بمجرد أن رأيته خاصةً بتكوين جسده الذي يشبه فرع البامبو ولكنته النوبية غير المعتادة.

لحن له بليغ حمدي قبلي

وعن بداية منير مع بليغ حمدي قال: حين جاء إلي تحدث منصور وقال لي إنه ظل فترة طويلة مع بليغ حمدي ولحن له أعمال تشبه أعمال عبد الحليم حافظ، وأجريت معه تجربة عملية وطلبت إحضار عازف دف نوبي وأخر بالدرامز ونفذنا ميكس بينهما، ولم يكن هذا معتاد، وغنى منير وقتها وأبهر الكل.

بداية نجاح منير معي

يواصل: كان بيننا ثقة وقدمنا في البداية أغنية أمانة يا بحر ولم تلق نجاحاً بسبب سوء التوزيع، وبعد تكوين فرقة المصريين، ونجاحها طلبوا ألبوم جديد لمنير كان بعنوان نتولد، وحقق نجاحا كبيرا فقرروا إعادة تقديم أمانة يا بحر، ولكن وضعوا أغنية علموني عنيكي وحقق الألبوم نجاحا ضخما وكانت هذه بداية منير معي.

محمد منير وعمرو دياب عينيا اليمين والشمال

وعن علاقته بـ منير وعمرو دياب قال: محمد منير وعمرو دياب عيوني اليمين والشمال، هما ولادي اللي مخلفتهومش زيهم زي ولادي، وكنت في قمة سعادتي عندما تشاركا غناء أغنية أمي الحبيبة خلال تكريمي بالسعودية، وأحب في عمرو دياب اعتنائه بنفسه فلديه بمنزله جيم وسبا وأصبح مثل أعلى للشباب في ممارسة الرياضة بدلاً من انجرافهم في طريق المخدرات وعندما رأيت صورته بـ فانلة حمالات ركنت العربية وسقفت.

تم نسخ الرابط