رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

باند Shkoon يغني في AHM club بـ Silver Sands الساحل الشمالي اليوم

باند Shkoon
باند Shkoon

يزداد نشاط الفرق الموسيقية حاليًا في ظل حرص الجمهور على حضور حفلات الصيف في الساحل الشمالي، ويعد باند Shkoon من الباندات التي تقدم دائمًا حفلات مميزة.

حفل باند Shkoon في الساحل الشمالي

ويستعد Shkoon لإحياء حفل جديد اليوم الجمعة في AHM Club في Silver Sands بالساحل الشمالي، وسيقدمون خلاله باقة متنوعة من أبرز أغاينهم بقيادة أمين خاير مؤسس الفرقة.

آخر ألبومات Shkoon

وكان آخر ألبومات باند Shkoon بعنوان المسرحية، والذي تم إطلاقه في مطلع العام الجاري 2024، ويضم عشر أغنيات من بينها أغنية الفرات التي أطلقتها الفرقة على طريقة فيديو كليب يحاكي لعبة فيديو حقيقية.

جولات Shkoon الموسيقية

واستهلت الفرقة جولتها الموسيقية من أجل الترويج للألبوم من الأهرامات ديسمبر الماضي، وكانت الأجواء احتفالية بمناسبة طرح الألبوم، وقدم بعدها Shkoon أكثر من 11 حفلة بين تونس والسعودية وبريطانيا والإمارات ولبنان وهولندا وكندا وسويسرا، واستمرت على مدار شهرين.

وكانت قد قررت فرقة Shkoon مساندة الشعب الفلسـ طيني في هذه الجولة، من خلال تبرعها بعائدات حفل الأهرامات لصالح الهلال الأحمر في محاولة لتقديم الدعم لأهالي غـ رة الذي يتعرضون للهجوم من قوات الاحـ تلال.

بداية فرقة Shkoon

يذكر أن فرقة Shkoon قد بدأت رحلتها الموسيقية منذ 9 سنوات، وتضم الثنائي أمين من سوريا وثوربن من المانيا، والذين قررا خلط تجاربهما وخلفياتهما الموسيقي في مشروع ثنائي، يمزج بين الفلكلور السوري العربي مع الموسيقى الإلكترونية والإيقاعات العالمية، مما يعطي طابع مختلف في الموسيقى التي تقدمها الفرقة.

ويشهد الساحل الشمالي في هذه الفترة حفلات موسيقية عديدة لأهم نجوم الغناء في الوطن العربي منهم الهضبة عمرو دياب ومحمد رمضان، بالإضافة إلى حفلات مهرجان العلمين الجديدة.

تم نسخ الرابط