رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

برنامج ملاعب الأبطال يكشف تفاصيل الساعات الأخيرة قبل انطلاق أولمبياد باريس 2024

محمد فؤاد
محمد فؤاد

تنطلق غدًا الجمعة، بشكل رسمي منافسات أولمبياد باريس 2024، وذلك بعدما بدأت بالأمس مواجهات كرة القدم، ويكشف برنامج ملاعب الأبطال الذي يقدمه الإعلامى محمد فؤاد تفاصيل الساعات الأخيرة قبل انطلاق النسخة الـ 33 من الأولمبياد.

تفاصيل ملاعب الأبطال

وتركز حلقة الليلة من برنامج ملاعب الأبطال على حفل افتتاح أولمبياد باريس، وأهم المباريات والمنافسات المقبلة في مختلف الألعاب التي تشهدها هذه الدورة.

مواعيد ملاعب الأبطال

وتذاع حلقات ملاعب الأبطال يوميًا عدا يومي الإثنين والجمعة، في تمام الساعة 9 مساءً على قناة On Time Sports 2، وتشهد نسب مشاهدة عالية.

تفاصيل أولمبياد باريس 2024

يذكر أن السبب فى انطلاق منافسات كرة القدم قبل يومين من حفل الافتتاح، يعود لحاجة فرق كرة القدم للحصول على فترات راحة بين المباراة والأخرى عكس باقى الألعاب، وتضم البطولة 16 منتخباً، ولذلك كان من الضروري إقامة المباريات قبل حفل الافتتاح لضمان الختام قبل حفل نهاية الدورة الأولمبية فى 11 أغسطس المقبل.

عدد رياضات أولمبياد باريس 2024

وتضم أولمبياد باريس 2024 على 32 رياضة، منها 28 رياضة أساسية بالإضافة إلى 4 رياضات مقترحة من الدولة المستضيفة وهي الرقص، الذي يظهر لأول مرة على الإطلاق في الأولمبياد، وألواح التزحلق والتسلق وركوب الأمواج.

الدول المشاركة في أولمبياد باريس 2024

كما تشارك 204 دولة كأعضاء في اللجنة الأولمبية بالإضافة إلى فريق من اللاجئين، وتم استبعاد روسيا من هذه الدورة بسبب حربها على أوكرانيا، ويمكن لبعض الرياضيين الروس المشاركة تحت علم محايد، وبعد استيفاء الشروط.

تم نسخ الرابط