رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مشاري العفاسي : تعلمت الموسيقى من صوت أبو بكر سالم ولعبت كرة قدم في نادي الكويت

مشاري العفاسي - أبو
مشاري العفاسي - أبو بكر سالم

حلّ الشيخ مشاري راشد العفاسي ضيفًا على برنامج AB talks، تقديم أنس بوخش، المذاع عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، وتحدث عن عدد من تفاصيل حياته، وطفولته، وسبب اتجاهه للتلاوة والأناشيد.

طفولة مشاري العفاسي

وتحدث مشاري العفاسي لـ أنس بوخش عن طفولته، وقال : طفولتي مرت بمراحل، وممكن القول أن تلك المراحل بدأت من سن خمس سنوات، كنت خلال هذه الفترة محب للموسيقى، ولما كبرت شوية كنت أتعلم الموسيقى من صوت أبو بكر سالم، وكنت أحب الموسيقى أكثر من الغناء.

المرحلة الثانية في حياة مشاري العفاسي

وتابع مشاري العفاسي : المرحلة الثانية اهتميت فيها بكرة القدم، وسبحان الله كنت مركز في المجالين سواء الموسيقى أو الكرة بقوة، ولكن ربنا اختار لي أن أتركهم وأهتم بالقرآن، وبدأت أهتم بقُراء الحرم، مثل علي جابر والحذيفي من سن 10 سنوات.

وأضاف : كرة القدم كانت مهمة جدًا لدي، ونشرت من قبل تغريدة عنها، في وقت العالم العربي كله واقف مع السعودية في كأس العالم، وتحدثت عن مارادونا، ووصفته بأنه أسطورة وهو مسوق لكرة القدم جعل الناس تحب الكرة.

وواصل : لعبت كرة قدم في نادي الكويت فترة ولم أُكمل، والعاطفة الدينية بدأت عندي من فترة طويلة، تقريبا في سن عشر سنوات، عندما كانت تشرح لي والدتي الدين وشاهدت فيلم الرسالة.

تأجيل حلقة برنامج أنس بوخش

من ناحية أخرى، سبق وأعلن أنس بوخش عن تأجيل عرض حلقة برنامجه، وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسـ طيني بسبب ما تعرضوا له من قصف على رفح.

وكتب أنس بوخش عبر حسابه على فيسبوك : الحلقة؟ يمكنها الانتظار، لكن كل العيون على رفح الفلسـ طينية، سنؤجل حلقة هذا الأسبوع.

برنامج أنس بوخش على يوتيوب

ويعد برنامج أنس بوخش واحد من أبرز وأشهر البرامج على مستوى الوطن العربي، ويستضيف أنس بوخش خلال حلقات برنامج AB Talks العديد من النجوم منهم أحمد حلمي، أحمد فهمي، أحمد مالك، أكرم حسني، يسرا، أنغام، شيرين رضا، وغيرهم من النجوم، بالإضافة إلى المشاهير العالميين، منهم نجم الكرة السابق رونالدينيو ورجل الأعمال العالمي بيل جيتس والإعلامية منى الشاذلي.

تم نسخ الرابط