رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد ممدوح وبيومي فؤاد وأسماء جلال ومحمد لطفي .. نجوم بوشين في عيد الأضحى

محمد ممدوح - بيومي
محمد ممدوح - بيومي فؤاد - أسماء جلال - محمد لطفي

أيام تفصلنا عن انطلاق منافسات موسم عيد الأضحى، والذي يشهد عرض أفلام جديدة لعدد من النجوم ومنهم من يظهر في عملين في نفس الوقت، أبرزهم محمد ممدوح وبيومي فؤاد وأسماء جلال ومحمد لطفي.

محمد ممدوح في ولاد زرق 3 وأهل الكهف

ويشارك محمد ممدوح في بطولة فيلم ولاد رزق 3 مع أحمد عز، ومن المقرر بدء عرض العمل في السينمات يوم 12 يونيو الجاري، ويواصل ممدوح خلاله تقديم شخصيته الضابط رؤوف التي سبق وقدمها في الجزأين السابقين من الفيلم في 2015 و2019.

والفيلم يضم نخبة من النجوم منهم عمرو يوسف وآسر ياسين ونسرين أمين وإياد نصار، فيما يظهر كريم عبدالعزيز ضيف شرف بالعمل، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

أيضًا يشارك محمد ممدوح في موسم عيد الأضحى بفيلم أهل الكهف، ويقدم خلاله شخصية محارب وقائد لإحدى الجيوش، وهو الصديق المقرب لـ خالد النبوي ضمن الأحداث، والعمل يضم عدد من النجوم منهم غادة عادل ومحمود حميدة ومحمد فراج، ومأخوذ عن رواية توفيق الحكيم ومن سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

بيومي فؤاد بوجهين في عيد الأضحى

ونفس الأمر بالنسبة لـ بيومي فؤاد الذي ينافس خلال العيد بفيلمين، الأول هو اللعب مع العيال الذي يجمعه بـ محمد إمام، ويظهر خلاله بشخصية زعيم إحدى قبائل البدو، وتدور الأحداث في إطار أكشن كوميدي ومن تأليف وإخراج شريف عرفة، أما الفيلم الثاني فهو أهل الكهف ويقدم به دور ملك إحدى الإمبراطوريات.

أسماء جلال في اللعب مع العيال وولاد رزق 3

كما نجد أن أسماء جلال تشارك في فيلمي بموسم عيد الأضحى هما اللعب مع العيال الذي تقدم به دور بدوية وتعيش قصة حب مع  محمد إمام، وفيلم ولاد رزق 3 الذي تظهر خلاله ضيف شرف بشخصية صاحبة كباريه وتتزوج من عمرو يوسف.

ظهور محمد لطفي في فيلمين بعيد الأضحى

أما محمد لطفي فيواصل تقديم شخصيته الشربيني في فيلم ولاد رزق 3 التي قدمها في الجزء الأول والثاني من نفس العمل، بالإضافة إلى مشاركته في فيلم عصابة الماكس مع أحمد فهمي والمقرر عرضه في عيد الأضحى كذلك، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي تشويقي، يضم روبي ولبلبة وأوس أوس وأحمد فهيم، ومن تأليف أمجد الشرقاوي ومن إخراج حسام سليمان.

تم نسخ الرابط