رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شقو يتجاوز 75 مليون وفاصل من اللحظات اللذيذة يجمع 58 والسرب يحصد 38 مليون

هشام ماجد - السقا
هشام ماجد - السقا - عمرو يوسف

يواصل عدد من الأفلام المنافسة في الفترة الحالية على صدارة شباك التذاكر، منها السرب لـ أحمد السقا وشقو لـ عمرو يوسف وفاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد.

إيرادات السرب

وتصدر فيلم السرب بالأمس ترتيب الشباك بعدما حقق إيرادات 833 ألف جنيه، ليتجاوز بذلك 38 مليون جنيه في إجمالي إيراداته بعد شهر بدور العرض السينمائي.

قصة السرب

والعمل من نوعية الأعمال الأكشن التشويقية الدرامية، يتناول أحداث حقيقية، حيث يسرد واحدة من أهم بطولات القوات الجوية  في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية وبالتحديد في ليبيا، ويظهر خلاله أحمد السقا بشخصية شخصية على المصري، وهي شخصية حقيقية، ويتعاون السقا مع الجماعات المسلحة ويهرب البترول خارج ليبيا من أجل الحصول على الأموال.

أبطال السرب

السرب من بطولة أحمد السقا، نيللي كريم، شريف منير، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، وصبا مبارك، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

إيرادات شقو

أما فيلم شقو فحصد أمس إيرادات بلغت 439 ألف جنيه، احتل بها المركز الثاني بالترتيب خلف السرب، ووصل حتى الآن إلى أكثر من 75 مليون جنيه في إجمالي إيراداته بعد أقل من شهرين عرض.

قصة شقو

والفيلم مستوحى من رواية أمير اللصوص للكاتب الأمريكي تشاك هوجان، ويقدم عمرو يوسف خلاله شخصية إسماعيل الشهير بـ شقو وهو خارج عن القانون، وتدور الأحداث في إطار أكشن تشويقي.

أبطال شقو

شقو يضم في قائمة أبطاله بجانب عمرو يوسف، كل من محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، ومحمد جمعة، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

إيرادات فاصل من اللحظات اللذيذة

وجاء فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في المركز الثالث بترتيب شباك التذاكر، بعدما جمع أمس إيرادات 421 ألف جنيه، ليتجاوز بذلك 58 مليون جنيه في إجمالي إيراداته في أقل من شهرين عرض.

قصة وأبطال الفيلم

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، يقدم هشام ماجد خلاله شخصية صالح وهو مهندس معماري، يعيش حياة فقيرة مع زوجته هنا الزاهد، وتتغير حياتهما بعد حدوث مفاجأة ضمن الأحداث.

والعمل من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، والفيلم من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

تم نسخ الرابط