رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيكابالا : الكونفدرالية كانت الأهم بالنسبة لنا وأطالب بتخصيص أرباح مباراة السوبر لصالح غزة

شيكابالا
شيكابالا

حلَّ شيكابالا نجم نادي الزمالك، ضيفًا على برنامج الكورة مع فايق، تقديم الإعلامي إبراهيم فايق، المذاع على قناة mbc مصر 2، وتحدث عن الكونفدرالية وفوز نادي الزمالك، ومباراة السوبر أمام النادي الأهلي، وأيضًا عن القضية الفلسـ طينية.

شيكابالا عن الزمالك

وعن فوز نادي الزمالك ببطولة الكوندرالية، قال شيكابالا : الكونفدرالية كانت البطولة الأهم بالنسبة لنا في نادي الزمالك في هذا الوقت، خاصة مع وجود مجلس إدارة جديد، لأن مجلس الزمالك كان يواجه ضغوطات خارجية كثيرة الفترة الماضية وهذا اللقب منحهم بعض الهدوء.

بدايته

وعن تصعيده للفريق الأول، أضاف : عندما تم تصعيدي للفريق الأول كان الفريق ملئ بالنجوم وتعلمت منهم كلهم، وفريق الزمالك الموجود حاليًا بيضم نجوم كتير جداً، علشان كده مش بتعامل معاهم من منطق النجومية أو كنجم للفريق، وبحتوي اللاعبين وبحل المشاكل بينهم لأن مفيش حاجة اسمها نجم أوحد.

شيكابالا عن تتويج الزمالك

وأضاف : كنت متوقع تتويج الزمالك ببطولة الكونفيدرالية، من وقت مباراة أرتا سولار مع أن الفريق كان على وشك الخروج من البطولة، لكن الجمهور كان دعمنا وساعد اللاعبين في الشوط الثاني للعودة.

دعم شيكابالا لـ فلسـ طين

وتحدث شيكابالا عن فلسـ طين، وقال : أطالب بتخصيص أرباح وعائدات مباراة السوبر الأفريقي الجاية بين النادي الأهلي ونادي الزمالك لصالح شهداء فلسـ طين، خاصة بعد حوادث الاعتداء والقصف المستمرة الأخيرة على قطاع غزة، وقصف مخيمات رفح الفلسـ طينية.

وتابع : ده أقل حاجة ممكن نقدمها لجميع أهالينا وأشقائنا في فلسـ طين عشان ندعمهم حتى ولو بشيء بسيط.

شيكابالا على فيسبوك

من ناحية أخرى سبق ودعم شيكابالا أهالي رفح وفلسـ طين من خلال صفحته الرسمية على فيسبوك، وكتب : وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ.

وأضاف : اللهم نستودعك فلسـ طين وأهلها، فانصرهم يا أرحم الراحمين، أوقفوا الإبادة الجماعية.

لقب الكونفدرالية

ونال نادي الزمالك خلال الأيام القليلة الماضية لقب بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، ومن المنتظر أن يواجه الأبيض نظيره النادي الأهلي  في مباراة السوبر الأفريقي الفترة المقبلة، وهي المباراة التي ينتظرها الجمهور المصري والعربي بشغف كبير.

تم نسخ الرابط