رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

30 مارس ينضم لـ Top 10 على شاهد وTicket to Paradise يتصدر ترتيب نتفليكس

Ticket to Paradise
Ticket to Paradise ـ 30 مارس

بدأ عرض فيلم 30 مارس من بطولة أحمد الفيشاوي مؤخرًا على منصة شاهد، وذلك بعدما عُرض الفيلم بدور العرض السينمائي في سبتمبر من عام 2021.

فيلم 30 مارس في Top 10 على شاهد

ونجح 30 مارس في دخول قائمة Top 10 على شاهد في مصر في الساعات الأخيرة، وحصد نسب مشاهدة عالية حتى الآن، والفيلم من نوعية أعمال السيكو دراما المثيرة.

قصة 30 مارس

والعمل تدور أحداثه حول شخصية علي الذي يعانى من مرض نفسي، ويتم اتهامه فى جريمة قتل حدثت يوم 30 مارس، ويقدم أحمد الفيشاوي هذه الشخصية، ويظهر بدور سائق أوبر يتورط في أزمة كبيرة تقلب حياته رأسا علي عقب، فيما تجسد دينا الشربيني شخصية حنان وهي حبيبته ضمن الأحداث.

أبطال 30 مارس

والفيلم كان قد اكتفى بإيرادات مليون و389 ألف جنيه وقت عرضه بالسينمات، ومن بطولة أحمد الفيشاوي، دينا الشربيني، خالد الصاوي، أحمد خالد صالح، أسماء أبو اليزيد، صبري فواز، محمد شاهين، محمد جمعة، ومحمد علي رزق، مع عدد من ضيوف الشرف منهم نيللي كريم، إنجي المقدم، وندى موسى، والعمل من تأليف حميد المدني وإخراج أحمد خالد موسى.

Ticket to Paradise يتصدر نتلفيكس

وعلى المستوى العالمي، نجح فيلم Ticket to Paradise من بطولة جورج كلوني وجوليا روبرتس في تصدر ترتيب الأعلى مشاهدة على منصة نتفليكس العالمية في الساعات الماضية، وذلك على الرغم من عرضه بالسينمات في سبتمبر من عام 2022.

قصة Ticket to Paradise

والفيلم يتناول قصة زوجين منفصلين هما كلوني وروبرتس، حيث يقرر الثاني السفر إلى جزيرة بالي، من أجل اللحاق بابنتهما التي تستعد للزواج، ولكن يحاول والديها منعها من الزواج حتى لا تكرر نفس الخطأ الذي ارتكباه في رأيهما منذ 25 عامًا، وذلك في إطار رومانسي كوميدي لايت.

أبطال Ticket to Paradise

فيلم Ticket to Paradise حصد إيرادات 168 مليون دولار حول العالم وقت عرضه، وشارك بجانب جورج كلوني وجوليا روبرتس في بطولته، بيلي لورد، لوكاس برافو، موران كين، سارة لاينش، سينايت مبراهتو، ماكسيم بوتير، روان تشابمان، راشيل سنكلير، وفانيسا إيفريت، ومن إخراج أول باركر.

تم نسخ الرابط