رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم IF يحقق 59 مليون دولار في 3 أيام ويتصدر شباك التذاكر فى أمريكا

فيلم IF
فيلم IF

في إطار المنافسة الشرسة بين أفلام هوليوود على تحقيق أعلى الإيرادات، يواصل فيلم IF صعوده في شباك التذاكر، على المستوى الأمريكي والعالمي.

إيرادات فيلم IF

حيث استطاع فيلم IF أن يحقق أمس إيرادات تجاوزت أكثر من 10 مليون و600 ألف دولار أمريكي، احتل من خلالها المركز الأول في شباك التذاكر، لتبلغ إجمالي إيراداته على مدار 3 أيام 59 مليون دولار.

قصة IF

تدور أحداث فيلم IF في إطار خيالي مرح، وهو فيلم كرتون، حول فتاة صغيرة تدعى بيا، كما تبلغ من العمر 12 عامًا، تمر بمرحلة مضطربة وصعبة في حياتها، وجارتها التي تدعى كال، وتجد كل من الاثنتين أنهن قادرات على رؤية مخلوقات وهمية تخلى عنهم أصدقائهم، على اعتبار أنهم شخصيات حقيقية، كذلك تسعى هذه الفتاة إلى العثور على أصدقاء جدد لهم.

أبطال الفيلم 

شارك في بطولة فيلم IF عدد كبير من نجوم هوليوود، منهم مات ديمون، إيملي بلانت، جون كراسينسكي، رايان رينولدز، ستيف كاريل، أوكوافينا، ريتشارد جينكيز، فيونا شو، فينس فون، أوكوافينا، كيلي فليمينج، سام روكويل، فيبي والر بريدج، والفيلم من إخراج وتأليف جون كراسينسكي.

رسالة فيلم IF

ويوصل فيلم IF رسالة للشباب مستمدة من الأفلام الكلاسيكية مثل فيلم ET وفيلم The Goonies، حيث يمنح جون كراسينسكي فيلمه الجديد IF لمسة من الحنين إلى الماضي، من خلال إثارة المشاعر المرتبطة بهذه الأعمال، والتي يعكس من خلالها جاذبية مغامرات الطفولة والعمق العاطفي الذي تقدمه، حيث يجعل بذلك الفيلم مناسبًا لجميع الفئات العمرية.

ويحمل فيلم IF رسالة قوية عن الأمل والتواصل، حيث يريد جون كراسينسكي من خلاله أن يستلهم الجمهور من رسالة العمل مفهوم الصداقة والصمود، وذلك من خلال أهداف العمل، التي تذكر المشاهدين بأنه حتى في أحلك اللحظات، يوجد دائمًا بصيص من الأمل في انتظار اكتشافها، وبلغت ميزانية إنتاج الفيلم 110 مليون دولار.

أعمال المخرج جون كراسينسكي

من ناحية أخرى حقق المخرج والممثل جون كراسينسكي نجاحًا ملحوظًا في هوليوود خلال الفترة الماضية، بعد دوره في سلسلة The Office، ويعد مشروعه الأخير ليس الاستثناء الوحيد له، فهو معروف بتنوعه كممثل ومخرج،  ظهر ذلك من خلال جزئي A Quite Place.

تم نسخ الرابط