رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي 8 سبتمبر على منصة شاهد

أحمد العوضي من حق
أحمد العوضي من حق عرب

حقق أحمد العوضي نجاحًا ملحوظًا في موسم دراما رمضان الماضي 2024، من خلال مسلسله حق عرب، حيث حصد العمل نسب مشاهدة عالية وتصدر التريند وقت عرضه، وهو من نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية.

عرض حق عرب على شاهد

وأعلنت منصة شاهد مؤخرًا عرضها لمسلسل حق عرب يوم 8 سبتمبر الجاري، وذلك بعد أن شهد العمل عرضه الأول في شهر رمضان على قنوات ON، ثم عُرض للمرة الثانية بعد انتهاء الشهر الكريم على قناة الحياة.

قصة حق عرب 

ويجسد أحمد العوضي خلال المسلسل شخصية عرب السويركي وهو تاجر خشب يعيش في حي المغربلين، ويدخل في صراعات عديدة مع تتابع الأحداث منها دخوله السجن، كما يعيش قصة حب مع دينا فؤاد التي تلعب دور حنان وهي تعمل على نصبة شاي خلال الأحداث، فيما تقدم وفاء عامر شخصية صباح وتظهر صاحبة مغلق خشب.

أبطال حق عرب

حق عرب، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة أحمد العوضي، رياض الخولي، وفاء عامر، دينا فؤاد، وليد فواز، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، كارولين عزمي، دنيا المصري، أحمد صيام، ومحمد أحمد ماهر، والمسلسل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

نجاح حق عرب

يُذكر أن مسلسل حق عرب حصد جائزة أفضل مسلسل شعبي في استفتاء خبر أبيض حول الأفضل والأسوأ بين أعمال رمضان الماضي، وذلك سبب إجادة العوضي وأبطال وصناع المسلسل في تجسيد الأجواء الشعبية بشكل واقعي.

وكان أحمد العوضي قد تحدث لـ خبر أبيض عن حق عرب وقت عرض حلقاته الأولى في رمضان، وقال في تصريح خاص : سعيد بنجاح مسلسل حق عرب، والحلقات القادمة من العمل تحمل العديد من المفاجآت، وحبيت أقدم دور الواد الشعبي اللي تحب يكون صاحبك بعيد عن البلطجة.

أحمد العوضي في رمضان 2025

ومن ناحية أخرى، يستعد العوضي للمنافسة في موسم دراما رمضان المقبل 2025 بمسلسله الجديد فهد البطل، وهو من نوعية الأعمال الشعبية الصعيدية، والعمل مكون من 30 حلقة، ويشارك بجانب أحمد العوضي في بطولته، أحمد عبدالعزيز، نسرين أمين، ميرنا نور الدين، وصفاء الطوخي، وتواصل الشركة المنتجة للمسلسل التعاقد مع باقي أبطاله في هذه الفترة، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبدالسلام.

تم نسخ الرابط