رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قريباً .. إعادة عرض مسلسلي حق عرب وإمبراطورية ميم على cbc والحياة

أحمد العوضي ـ خالد
أحمد العوضي ـ خالد النبوي

تبدأ عدد من الفضائيات المصرية الفترة المقبلة عرض بعض المسلسلات التي نافست في السباق الرمضاني 2024، والتي حازت على نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضها، منها مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي، والذي تقرر عرضه على قناة الحياة اعتبارًا من يوم السبت 25 مايو في تمام التاسعة مساءً، بينما تعرض قناة cbc مسلسل إمبراطورية ميم لـ خالد النبوي، بدءًا من يوم 26 مايو الجاري يوميًا في تمام الثامنة مساءً.

قصة مسلسل حق عرب

ودارت أحداث العمل في إطار شعبي حول عرب، الذي يسعى للهروب من ماضيه المرير، ويلقي هذا الماضي بظلاله عليه بين الحين والآخر، فلا يجد حل سوى التصدي له ومواجهته، ويدخل في صراع طوال أحداث العمل مع عبدربه إلى أن يكتشف حقيقته في الحلقة الأخيرة، وحقق المسلسل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه في الشهر الكريم وتصدر التريند أكثر من مرة.

أبطال مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب، بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، أحمد صيام، محمد أحمد ماهر، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

كما تعاقد العوضي مؤخرًا على بطولة أكثر من عمل سينمائي جديد سوف يتم الإعلان عنهم خلال الفترة القادمة، فيما يواصل في الفترة الحالية التحضير لفيلم جديد بعد نجاح الإسكندراني، وستدور أحداثه في إطار أكشن اجتماعي.

قصة وأبطال إمبراطورية ميم

والعمل ناقش مواضيع اجتماعية مهمة أبرزها الصراعات بين الأب وأبنائه، حيث قدم خالد النبوي شخصية مختار أبو المجد الذي يعيش مع 6 أبناء كلًا منهم له مشاكله الخاصة، ويدخل في صراعات معهم بسبب تفاوت الأجيال، كما يسعى نجله الأكبر الذي يجسده نور النبوي في تولي إدارة المنزل بدلًا منه، وذلك في إطار اجتماعي لايت.

إمبراطورية ميم مكون من 30 حلقة، من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، نور النبوي، محمد محمود عبدالعزيز، محمود حافظ، مايان السيد، هاجر السراج، إلهام صفي الدين، ومنى زاهر، ومأخوذ عن رواية لـ إحسان عبدالقدوس، من سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.

تم نسخ الرابط