رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وفاة أحمد فرحات عن عمر يناهز 73 عامًا بعد صراع مع المرض

أحمد فرحات
أحمد فرحات

توفى منذ قليل أحمد فرحات عن عمر يناهز 73 عامًا بعد صراع مع مرض، حيث عانى الراحل من وعكة صحية شديدة في الأيام الماضية مكث على إثرها في العناية المركزة.

رحيل أحمد فرحات

ومن المقرر تحديد موعد الجنازة والعزاء خلال الساعات القليلة المقبلة، وكان فرحات قد غادر منذ أيام العناية المركزة وبدأت حالته في التحسن، قبل أن يفقد الوعي في الساعات الماضية ويرحل عن عالمنا.

حديث أحمد فرحات لـ خبر أبيض

وكان أحمد فرحات قد تحدث منذ فترة لـ خبر أبيض عن حالته الصحية، وقال : حالتي الصحية مستقرة حاليا، وأحمد لله على الرعاية الصحية التي تلقيتها في المستشفى على نفقة الدولة، ولكني مازلت أجد صعوبة في التحدث والحركة بعد إصابتي بجلطة في المخ.

أعمال أحمد فرحات

واشتهر فرحات منذ طفولته بسبب دوره في فيلم سر طاقية الإخفاء، حيث أصبح من بعده أشهر طفل في تاريخ السينما المصرية، ومازالت الشخصية التي قدمها عالقة بأذهان الجمهور، وقدم بطولة الفيلم عبدالمنعم إبراهيم، توفيق الدقن، زهرة العلا، برلنتي عبدالحميد، ومن تأليف وإخراج نيازي مصطفى، وأُنتج في 1959.

وشارك أحمد فرحات في عدد من الأفلام بجانب سر طاقية الإخفاء، أبرزها مجرم في إجازة، سلطان، كهرمان، بين الأطلال، شمس لا تغيب، غرام في السيرك، نهر الحب، إشاعة حب، أنا وبناتي، آخر شقاوة، بياعة الجرايد، وإسماعيل يس في السجن.

نشأة أحمد فرحات

وولد الراحل في 23 يوليو من عام 1950 في القاهرة، وكانت بدايته الفنية عندما رشحه المخرج صلاح أبو سيف للقيام بدور الطفل اليتيم في فيلم مجرم في إجازة، من بطولة فريد شوقي وصباح وعماد حمدي.

وأتم فرحات دراسته الابتدائية وصولًا إلى الدراسة الثانوية، والتحق بعدها بمعهد عالي صناعي وكان تخصصه في مجال الاتصالات، ثم عمل مهندس اتصالات برئاسة الجمهورية في عهد الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

وتزوج أحمد فرحات ثلاث مرات ولكنه لم ينجب، وبعد إحالته للمعاش في عمله قرر الرجوع لعالم التمثيل والشهرة مرة اخرى خاصة في التلفزيون والمسرح، وكان فيلم نص يوم آخر أعماله والذي عُرض في 2021.

تم نسخ الرابط