رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أسطورة ليفربول ستيفن جيرارد ضيف برنامج مع فايق الليلة

ستيفن جيرارد وإبراهيم
ستيفن جيرارد وإبراهيم فايق

يحقق حاليًا برنامج مع فايق الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق على قناة mbc مصر 2 نجاحًا ملحوظًا، وأعلن فايق منذ قليل عبر حسابه على إنستجرام، استضافته للنجم العالمي ستيفن جيرارد أسطورة نادي ليفربول السابق.

ستيفن جيرارد ضيف إبراهيم فايق

ويكشف ستيفن جيرارد خلال لقائه مع إبراهيم فايق، كواليس في مسيرته الكروية ورأيه حول الكرة في السعودية والنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الحالي.

مسيرة جيرارد الكروية

ويعد جيرارد واحدًا من أهم نجوم الكرة في تاريخ الدوري الإنجليزي، وكان قائدًا لنادي ليفربول لسنوات طويلة، حيث دافع عن ألوان الريدز لمدة 26 سنة، منذ نشأته في أكاديمية الفريق بمرحلة الناشئين في عام 1989 حتى لعبه في صفوف الفريق الأول في الفترة من عام 1998 حتى عام 2015، كما لعب النجم المعتزل لصالح المنتخب الإنجليزي في مختلف مراحله السنية في الفترة بين عامي 1999 حتى 2014.

مسيرة جيرارد التدريبية

وكان ستيفن جيرارد قد أعلن اعتزاله كرة القدم في 2016، واختتم وقتها مسيرته الكروية في صفوف نادي لوس أنجلوس جلاكسي الأمريكي، وتولى تدريب أكاديمية ليفربول في 2017، ثم نادي رينجرز الإسكتلندي من 2018 حتى 2021، وبعده نادي أستون فيلا الإنجليزي في موسم 2021-2022، وأخيرًا نادي الاتفاق السعودي والذي بدأ تدريبه في يوليو من العام الماضي حتى الآن.

تفاصيل برنامج إبراهيم فايق

يذكر أن إبراهيم فايق بدأ مشواره مع قناة mbc مصر 2 في مايو الماضي بعدما ترك قنوات ON Time Sports، ويُذاع برنامجه مع فايق من الجمعة إلى الثلاثاء في تمام الساعة 11 مساءا.

وكان قد تحدث إبراهيم فايق عن مغادرته قنوات ON خلال الفترة الماضية من خلال منشور شاركه عبر حسابه على فيسبوك، وكتب وقتها : الرحلة هي الكنز، والكنز عشرة وصحاب لقيتهم في جمهور التالتة، مؤمن أن مفيش حاجة في الدنيا بتدوم، بس اللي بيدوم المحبة والسيرة الحلوة.

وتابع : أنا اتشرفت إني دخلت المتحدة من 5 سنين، اجتهدت قدر ما مكنني ربي، والحمد لله أصبت وأخطأت وكان ربنا دايما معايا، ولأن لكل مشوار محطة بيقف فيها، فمشواري مع جمهور التالتة بيقف النهارده، والحقيقة وأنا بودع أون تايم سبورت، هيفضل في رقبتي دين كبير ليها بسبب النجاح اللي وصلت له من خلالها.

وواصل : شكرا جزيلًا لعمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة، شكرا لأسامة الشيخ رئيس قطاع الرياضة بالمتحدة، شكرًا لألبرت شفيق رئيس قطاع التلفزيون، شكرًا لحبايبي وزمايلي وإخواتي في الإعداد والإخراج والإنتاج والإضاءة والإكسسوار والتشغيل والتنفيذ، هتوحشوني  ويعلم ربنا مأثر فيا قد إيه أني مش هشوفكم زي ما كنت متعود.

واختتم : وأخيرًا شكرًا كبيرة لك أنت عزيزي المشاهد والمتابع العظيم صاحب الفضل الأول والأخير بعد ربنا، هتوحشني وإن أراد ربنا هنتقابل في محطة جديدة، ونكمل المشوار سوا.

تم نسخ الرابط