رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إبراهيم فايق ينضم إلى كتيبة mbc مصر ويبدأ برنامجه غداً

إبراهيم فايق
إبراهيم فايق

أعلن الإعلامي إبراهيم فايق في شهر إبريل الماضي مغادرته قناة ON Time Sports، وشارك إبراهيم منذ يومين، عبر حسابه على إنستجرام برومو برنامجه الجديد بعنوان الكورة مع فايق.

مواعيد برنامج إبراهيم فايق الجديد

ومن المقرر بدء عرض أولى حلقات برنامج الكورة مع فايق، غداً الأحد على قناة mbc مصر 2، على أن يتم عرضه بعد ذلك من الجمعة للثلاثاء في تمام الساعة 11 مساءًا.

إعلان إبراهيم فايق مغادرته أون تايم سبورت

يذكر أن إبراهيم فايق كان يقدم برنامج جمهور التالتة لمدة 5 سنوات على شبكة قنوات ON Time Sports، قبل أن يعلن مغادرته القناة عبر حسابه على فيسبوك، وكتب : الرحلة هي الكنز، والكنز عشرة وصحاب لقيتهم في جمهور التالتة، مؤمن أن مفيش حاجة في الدنيا بتدوم، بس اللي بيدوم المحبة والسيرة الحلوة.

وواصل : أنا اتشرفت إني دخلت المتحدة من 5 سنين، اجتهدت قدر ما مكنني ربي، والحمد لله أصبت وأخطأت وكان ربنا دايما معايا، ولأن لكل مشوار محطة بيقف فيها، فمشواري مع جمهور التالتة بيقف النهارده، والحقيقة وأنا بودع أون تايم سبورت، هيفضل في رقبتي دين كبير ليها بسبب النجاح اللي وصلت له من خلالها.

وأكمل : شكرا جزيلًا لعمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة، شكرا لأسامة الشيخ رئيس قطاع الرياضة بالمتحدة، شكرًا لألبرت شفيق رئيس قطاع التلفزيون، شكرًا لحبايبي وزمايلي وإخواتي في الإعداد والإخراج والإنتاج والإضاءة والإكسسوار والتشغيل والتنفيذ، هتوحشوني  ويعلم ربنا مأثر فيا قد إيه أني مش هشوفكم زي ما كنت متعود.

واختتم إبراهيم فايق : وأخيرًا شكرًا كبيرة لك أنت عزيزي المشاهد والمتابع العظيم صاحب الفضل الأول والأخير بعد ربنا، هتوحشني وإن أراد ربنا هنتقابل في محطة جديدة، ونكمل المشوار سوا.

أعمال فنية شارك بها إبراهيم فايق

ومن ناحية أخرى، كان إبراهيم فايق ظهر ضيف شرف بمشهد واحد، ضمن أحداث فيلم مستر إكس من بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد، والذي عُرض في موسم عيد الأضحى الماضي 2023، كما ظهر إبراهيم أيضًا ضيف شرف في مسلسل الكبير أوي 7 من بطولة أحمد مكي، والذي نافس في موسم دراما رمضان 2023، وظهر خلال العملين بشخصيته الحقيقية.

تم نسخ الرابط