رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمر الشناوي : مقارنتي بجدي ظلم لي وإياد نصار وباسل خياط الأقرب لتقديم سيرته

عمر ـ كمال الشناوي
عمر ـ كمال الشناوي ـ باسل ـ إياد

حل عمر الشناوي حفيد الراحل كمال الشناوي، ضيفًا على برنامج واحد من الناس، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، على قناة الحياة، وتحدث خلال اللقاء عن بداية دخوله الفن ومقارنته بجده.

تعليق عمر الشناوي على مقارنته بجده

وقال عمر الشناوي : دائمًا ما كنت أواجه مشكلة في بدايتي الفنية بعدما زادت شهرتي، أن هناك من يضعني في مقارنة مع جدي الراحل كمال الشناوي ويقارني به، وهي بالطبع مقارنة ظالمة لأني في بدايتي وكمال الشناوي نجم كبير وله تاريخ مشرف، وأنا أجتهد وأتمني أن أسير على خطاه.

وواصل : عمري ما قولت لجدي  أنا عايز أمثل، ووالدي كان يتمنى أن يكون ممثل، وعندما طلب من جدي ذلك اختبره في مشهد وقال له مش هتنفع تكون ممثل، وكنت أحرص على الذهاب مع جدي إلى التصوير وحصلت على خبرة منه.

وأكمل : الصدفة لعبت دور في حياتي، فأنا لم أكن أريد أن أصبح ممثل، وحضرت ورشة تمثيل مع أحد أصدقائي وعجبني الأمر جدًا، لذلك أكملت في التمثيل حتى تم اختياري في أحد الأدوار ومحدش كان عارف إني حفيد كمال الشناوي.

النجم الأقرب لتجسيد شخصية كمال الشناوي

وعن النجم الأقرب لتقديم سيرة جده الذاتية، اختتم عمر الشناوي حديثه : إذا تم تقديم شخصية كمال الشناوي في عمل فني، فمن الممكن أنه يقدمها إياد نصار أو باسل الخياط وهما الأقرب له في رأيي.

عمر الشناوي في رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، شارك عمر الشناوي في مسلسل الحشاشين مع كريم عبدالعزيز بموسم دراما رمضان الماضي، وقدم خلاله شخصية السلطان باركياروق، ودارت أحداث العمل في إطار تشويقي أكشن تاريخي.

والعمل تناول سيرة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين الإرهابية، والتي شكلت خطرًا على العالم في القرن الحادي عشر وعاشت في إيران، واشتهرت بتنفيذ العمليات الإرهابية وقتل كل من يعارض دعوتها الشيعية.

الحشاشين مكون من 30 حلقة، ومن بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد رجب وأمينة خليل وشيري عادل وحسن مالك، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

تم نسخ الرابط