رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إنعام محمد علي عن تقديم منى زكي لسيرة أم كلثوم : لا أريد الدخول فى معارك

إنعام محمد علي -
إنعام محمد علي - مني زكي

تحدثت المخرجة إنعام محمد علي عن رأيها في تقديم السير الذاتية لنجوم الفن، وعن حب الجمهور لمسلسل أم كلثوم، كما كشفت عن أفضل مسلسل سيرة ذاتية شاهدته، فيما تحدثت عن رأيها في تقديم منى زكي للسيرة الذاتية لأم كلثوم من خلال تصريح خاص لـ خبر أبيض.

تقديم منى زكي لـ أم كلثوم

وقالت إنعام محمد علي في تصريح خاص: بالنسبة لتقديم منى زكي للسيرة الذاتية لأم كلثوم فهذا موضوع شخصي جداً وأدعو الله لها بالتوفيق، ولا أستطيع التعليق على الأمر لأن في هذه النقطة نعتبر أننا في منافسة، وربما يؤخذ رأيي على أساس تقديمي للمسلسل، وأنا لا أحب الدخول في معارك، وهي بدأت التحضير بالفعل وربنا يوفقها لأن رأيي لن يكون محايداً لو قلت محدش هيعمل زي مسلسل أم كلثوم، وهذا رأي الجمهور فسيكون رأيي متحيزاً لنفسي، وفي النهاية الجمهور هو من يحكم.

الحشاشين أفضل سيرة ذاتية

وعن أفضل سيرة ذاتية من وجهة نظرها قالت: أرى أنه مسلسل الحشاشين الذي قدم في رمضان الماضي، يعد سيرة ذاتية ولكنها ليست لشخص بل لفكرة، وتم تقديمه ببراعة وأرى أن السيرة الذاتية ليس من الضروري أن تكون لفنان وأنا لم أقدم سيرة ذاتية لفنان سوى أم كلثوم ومن بعده قدمت قاسم أمين وأعتبره مسلسل عظيم، وقدمت أيضاً مسلسل مشرفة رجل لهذا الزمان، وكان عن عالم ولأول مرة يقدم مسلسل سيرة ذاتية عن عالم وأعتبره تحدي قوي، ومن وجهة نظري مسلسل جيد جداً.

أعجبني مسلسل أسمهان

وتابعت: أما عن السير الذاتية للفنانين فأعجبني مسلسل أسمهان، وأنا لن أقدم سيرة ذاتية لفنان مرة أخرى، حيث أرى أني قدمت ما يمكن تقديمه، وأشعر أن أم كلثوم قدم ما يمكن تقديمه من النجاح وهذا رأي الجمهور ولا أود تقديم عمل آخر يمكن أن يكون أقل منه.

رفضت إخراج مسلسل صباح

واختتمت إنعام محمد علي : عُرض علي إخراج مسلسل صباح ورفضت لأني لا أريد تقديم مسلسل عنها، فأنا لا أقدم سيرة ذاتية لفنان إلا لو كنت مقتنعة تمام الاقتناع بمسيرته الفنية.

تم نسخ الرابط