رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الإرهاب والكباب يدخل قائمة الأكثر مشاهدة على watch it بعد 32 عامًا على عرضه

فيلم الإرهاب والكباب
فيلم الإرهاب والكباب

دخل فيلم الإرهاب والكباب بطولة الزعيم عادل إمام قائمة الأفلام الأكثر مشاهدة على منصة watch it، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد 32 عامًا من عرضه، وذلك بالتزامن مع عيد ميلاد الزعيم الذى يحل غدا الجمعة.

قصة الإرهاب والكباب

ويدور فيلم الإرهاب والكباب حول أحمد فتح الباب، الذي يجسد الزعيم عادل إمام شخصيته، حيث يتوجه إلى مجمع التحرير استخراج عدة أوراق لنقل ابنه إلى مدرسة أخرى، وهناك يصطدم بالعقبات الإدارية، ومن ثم يجد نفسه متورطًا فجأة في حمل سلاح، وإشهاره في وسط المواطنين، وتهديده لهم لإنهاء أوراقه، ليتخذ منهم بعض الرهائن وينضم إليه بعض الموجودين وسرعان ما تأتي قوات الشرطة لتحاصر المكان، لتتصاعد الأحداث.

أبطال الإرهاب والكباب

شارك في بطولة فيلم الإرهاب والكباب عدد كبير من النجوم، منهم عادل إمام، يسرا، كمال الشناوي، أحمد راتب، محمد يوسف، أشرف عبدالباقي، علاء ولي الدين، إنعام سالوسة، ماجدة زكي، يوسف داود، وغيرهم من النجوم، والفيلم من إخراج شريف عرفة، وتأليف وحيد حامد.

عيد ميلاد الزعيم

ويحل عيد ميلاد الزعيم عادل إمام الـ 84 غدًا، حيث ولد يوم 17 مايو، من عام 1940، ومن المقرر أن تحتفل أسرته بعيد ميلاده غدًا بقصره في منطقة المنصورية، ويقتصر الحفل على حضور زوجته وأبنائه وأحفاده وعدد من أفراد أسرته وأصدقائه المقربون، كعادته كل عام.

فيلم زهايمر

ويحتفل الفن المصري غدًا بـ عيد ميلاد الزعيم، حيث سيتم طرح فيلم زهايمر، في السينمات المصرية والعربية، ومن المقرر إقامة احتفالية للزعيم عادل إمام بحضور أبطال الفيلم، إلى جانب عدد من نجوم الجيل الحالي.

أبطال فيلم زهايمر

وفيلم زهايمر من بطولة عادل إمام، فتحي عبدالوهاب، أحمد رزق، رانيا يوسف، نيللي كريم، إيمان السيد، من إخراج عمرو عرفة، وتأليف نادر صلاح الدين، وتدور أحداثه حول محمود شعيب، الذي يجسد عادل إمام شخصيته، وهو رجل أعمال غني، يطمع أبنائه في ثروته فيقيمون دعوى أمام القضاء للحجر على أمواله بحجة أنه مصاب بمرض الزهايمر، لتعيين أنفسهم أوصياء عليه، لكن ممرضته التي تجسد نيللي كريم شخصيتها تعترف له، وتنقلب الأحداث.

تم نسخ الرابط