رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

السقا وعمرو يوسف وهشام ماجد وعلي ربيع يجمعون 3 ملايين جنيه بالأمس

نجوم بوكس أوفيس أمس
نجوم بوكس أوفيس أمس

تشهد السينمات في الفترة الحالية منافسة قوية بين عدد من الأفلام المعروضة بها وهي السرب لـ أحمد السقا، شقو لـ عمرو يوسف، فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد، وعالماشي لـ علي ربيع.

إيرادات السرب لـ أحمد السقا

وجمعت الـ 4 أفلام المذكورة بالأمس إيرادات تجاوزت 3 ملايين جنيه، حيث حقق السقا بفيلمه السرب إيرادات 2 مليون و39 ألف جنيه، تصدر بها ترتيب الشباك.

تفاصيل السرب

والفيلم من نوعية الأعمال الأكشن التشويقية الدرامية ويتناول أحداث حقيقية، ويجسد أحمد السقا خلاله شخصية على المصري، وهي شخصية حقيقية، ويتعاون السقا مع الجماعات المسلحة ويهرب البترول خارج ليبيا من أجل الحصول على الأموال.

السرب من بطولة أحمد السقا، نيللي كريم، شريف منير، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، وأحمد صلاح حسني، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

عمرو يوسف ينافس بـ شقو

أما عمرو يوسف فجمع بالأمس من خلال فيلمه شقو إيرادات 705 آلاف جنيه، احتل بها المركز الثاني بالترتيب، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، حول عدد من الأصدقاء الخارجين عن القانون، وهو مستوحى من رواية أمير اللصوص للكاتب الأمريكي تشاك هوجان، ويقدم عمرو خلاله شخصية إسماعيل الشهير بـ شقو وهو خارج عن القانون.

أبطال شقو

شقو يضم عدد من النجوم بجانب عمرو يوسف منهم محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، وأمينة خليل، والفيلم من تأليف وسام صبري ومن إخراج كريم السبكي.

إيرادات فيلم هشام ماجد 

وحصد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة لـ هشام ماجد بالأمس إيرادات 573 ألف جنيه، جاء بها في المركز الثالث بترتيب الشباك، والعمل يدور في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، يظهر هشام خلاله بشخصية مهندس معماري اسمه صالح ويعيش حياة تعيسة مع زوجته درية التي تلعب دورها هنا الزاهد.

والفيلم من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع ضيفي الشرف طه دسوقي وغادة إبراهيم، والعمل من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

تفاصيل عالماشي لـ علي ربيع

فيما تذيل علي ربيع بفيلمه عالماشي ترتيب الشباك، بعدما حقق بالأمس إيرادات 74 ألف جنيه، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يقدم ربيع خلاله شخصية هادي هادي عبدالهادي الذي يعمل كول سنتر ويتصف بالكسل.

عالماشي من بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، إنتصار، صلاح عبدالله، وعبدالله مشرف، والفيلم من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي وهدير الشريف ومن إخراج محمد الخبيري.

تم نسخ الرابط